الأخبار

مخابرات القضارف تضبط ٧ متهمين بحوزتهم عملات أجنبية

تمكن جهاز المخابرات العامة بولاية القضارف من ضبط مبالغ مالية من بينها عملات اجنبية من فئتى الدولار الامريكى والريال السعودى والعملات الوطنية بحوزة سبعة متهمين . وتبلغ في مجملها (١٦٧ ) مليون جنيها وعدد من اجهزة الاتصال . ووقف والى القضارف المكلف اللواء ركن معاش محمد احمد حسن احمد بمباني الجهاز ظهر اليوم على الضبطية بحضور مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية العميد امن دفع الله عمر الشيخ و مدير شرطة الولاية اللواء شرطة عصام الدين محجوب ورئيس الادارة القانونية بالولاية مولانا عبدالمجيد السمانى .
واشاد الوالي المكلف بجهود افراد جهاز المخابرات العامة في انجاز الضبطية ومساهمتهم الفاعلة فى المحافظة على الاقتصاد الوطنى وردع المتلاعبين بامن البلاد مجددا حرص لجنة امن الولاية على التصدى لكل من تسول له نفسه المساس باقتصاد الولاية وامنها .ع
من جهته اكد مدير جهاز المخابرات العامة عزم الجهاز على ملاحقة المجرمين الذين يعملون على تدمير اقتصاد البلاد وتسليمهم للجهات الامنية لتتم محاكمتهم وفق ما كفله القانون مشيرا الى ان افراد الجهاز يعملون بتناسق تام مع كافة الاجهزة الامنية بالولاية للمحافظة على الامن والاستقرار بالولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى