المنوعات

بريطانيا : الشرطة تقبض عارضة الأزياء برايس في مطار هيثرو وستعرض غدا أمام المحكمة

تم القبض على عارضة الأزياء  برايس بعد هبوط طائرتها في المملكة المتحدة أثناء عودتها من خضوعها لعملية شد الوجه بقيمة 10000 جنيه إسترليني في تركيا.

شوهدت عارضة الأزياء السابقة وهي تجمع شاحنة شرطة في مركز شرطة هيثرو بعد فترة وجيزة من اعتقالها قبل الساعة 8 مساء يوم الخميس.

شوهدت برايس، التي كان رأسها مغطى بالضمادات والشريط الأسود، وهي تضع أحمر الشفاه وتأخذ عدة نفثات من الثقب أثناء جلوسها في الجزء الخلفي من شاحنة الشرطة.

أكدت شرطة ميت اعتقال النجمة ، الذي حدث في الساعة 7:45 مساء، وتم حبسه احتياطيا في مركز شرطة غرب لندن. من المقرر أن تمثل أمام المحكمة غدا.

فشلت برايس في المثول أمام قاض يوم الثلاثاء الماضي كجزء من إجراءات محكمة الإفلاس البالغة 760،000 جنيه إسترليني، وبدلا من ذلك سافرت إلى تركيا في عطلة لإجراء عملية تجميلها السادسة أثناء إقامتها في فندق خمس نجوم بقيمة 133 جنيها إسترلينيا في الليلة.

كان اعتقال الفتاة البالغة من العمر 46 عاما يعني أن صديقها جي جي سلاتر ترك لالتقاط حقائبها بعد أن سافرت الفتاة البالغة من العمر 31 عاما أيضا إلى تركيا معها.

كانت برايس على علم بأنها ستحتجز في المطار لكنها طلبت من الشرطة “السماح ببعض الكرامة والحماية” لابنها هارفي، 22 عاما، مدعية أنه سيكون “مزعجا للغاية بالنسبة له أن يرى”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى