الأخبار

شندي : ارتفاع عدد الوفيات بسبب الامطار الى خمس حالات

ارتفع عدد الوفيات بشندي بسبب هطول الامطار التي شهدتها يوم الخميس والتي قبلها ارتفع الى خمس وفيات.
فقد توفت بمنطقة بير شاقوق الطفلة مزن حافظ خضر البالغة من العمر 11عاما أثر سقوط سور عليها وانتقل الى جوار ربه عبد الماجد كريم الدين الامام البالغ من العمر 50 عاما بمنطقة القبلاب شمال شندي أثر سقوط صالون.
وكان تم لاعلان عن وفاة الطفلتين سميرة جابر 4سنة,ورونق سنة ونصف في منطقة المسيكتاب شمال شندي غرقا بمياه الامطار و وكانت أول حالة وفاة بسبب الامطار التي هطلت قبل أمطار الخميس للطفلة مرام حسن أحمدالبالغة من العمر ست سنوات، بحلة الشيخ .وهي صاحبة الصورة المرافقة للخبر.
وكان المدير التنفيذي وعدد من اعضاء اللجنة الأمنية ولجنة طواريء الخريف قد أدوا واجب العزاء لأسر المتوفيين ،بما فيهم المتوفي الأخير عبد الماجد كريم الدين الامام بالقبلاب شمال شندي.
الى ذلك اطمئن المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ على تصريف مياه الامطار على مصرف الجامعة الرئيسي الذي ينتهي مصبه عند نهر النيل.
الى ذلك قال الناطق الرسمي بإسم المحلية وعضو لجنة طواريء الخريف بكري الأزرق ان كافة المصارف بمحلية شندي تعمل بطاقتها القصوي حتي المصب في نهر النيل وان غرفة طواري الخريف تعمل ميدانيا لمتابعة تصريف مياه الأمطار والسيول وهي مصارف الموسياب والجامعة ومصرف ٢٠ و٢٩ و١٦ و١٤ وسارديه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى