الرياضة

ليفربول يتغلب على ساوثهامبتون بثنائية و يأجل حسم لقب البريمرليغ إلى الجولة الأخيرة

إعداد : Mohamed taha

تمكن فريق ليفربول من قلب الطاولة على فريق ساوثهامبتون على ملعب ” سينت ماري ضمن الجولة السابعة و الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، عندما نجح في تحقيق فوزاً صعباً وثميناً على نظيره ساوثهامبتون ، بنتيجة هدفين لهدف ليبقي حظوظه قائمة حتى أخر جولة..

و دخل المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب بتشكيلة أغلبها من الاحتياطيين حيث عمل على ابعاد كل من فان دايك و النجم المصري محمد صلاح و ساديو ماني بالإضافة إلى ألكسندر ارنولد..

فاجأ ساوثهامبتون الضيوف مبكراً بهدف التقدم عن طريق ناتان ريدموند في الدقيقة 13 بعد مجهود فردي رائع وضع الكرة بتسديدة من داخل الصندوق في مرمى الحارس اليسون..
وفي الدقيقة 27 ادرك الليفر التعادل عن طريق تاكومي مينامينو عندما استغل تمريره ديغو جوتا ليسدد بقوه داخل شباك الحارس اليكس ماكارثي..

وفي الدقيقة 67 سجل ليفربول هدف الفوز عن طريق المدافع جويل ماتيب بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء فشل الدفاع في إبعادها، حولها ماتيب برأسية في الشباك.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى 89 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 40 في المركز الخامس عشر..
و يحتاج ليفربول في الأسبوع الأخير للتتويج بلقب البريميرليغ، الفوز على ضيفه ولفرهامبتون، مع تعادل أو خسارة مانشستر سيتي أمام ضيفه أستون فيلا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى