الأخبار

سلطنة عمان : شروط لاستئناف اصدار تأشيرة دخول السودانيين

استئناف تأشيرات الدخول للجنسية السودانية إلى سلطنة عمان

أعلنت السلطات في سلطنة عمان عن شرط استئناف تأشيرات الدخول للجنسية السودانية، حيث ربطتها باستكمال توفيق الأوضاع المتعلقة بالمخالفات الحالية وترتيب الأمور.

تفاصيل الاحداث

  • إجراء التواصل: أفادت منصة متخصصة بالطيران أنها تواصلت مع الجهات المعنية بسلطنة عمان للاستفسار عن إعادة إصدار تأشيرات الدخول للجنسية السودانية.
  • الاستئناف المعتمد: وقد تلقوا تأكيدًا بأن الاستئناف سيبدأ بمجرد الانتهاء من توفيق الأوضاع، رغم عدم تحديد موعد محدد لبدء ذلك لاستئناف التأشيرات الجديدة .
  • الكشف عن سياسات جديدة: يُتوقع أن تشمل السياسات الجديدة شروط جديدة لدخول الدولة .

إنذار الهجرة السابق: في وقت سابق، أعلنت السلطات العمانية عن تمديد فترة السماح للسودانيين لتصحيح أوضاعهم المتعلقة بجميع أنواع التأشيرات، والذي يشمل التأشيرات السياحية والعائلية وغيرها، حتى الأول من سبتمبر القادم.

  • إلغاء التمديد: تم إلغاء تمديد فترة إقامة السودانيين، وتم تنبيههم بضرورة مغادرة البلاد خلال أسبوعين خاصةً لأولئك الذين ستنتهي تأشيرات إقامتهم في الأول من أغسطس.

دعوات إلى التسوية: حذرت السلطات العمانية جميع السودانيين المتواجدين في عمان بضرورة تسوية أوضاعهم قبل انقضاء المهلة الجديدة، لما لذلك من أهمية في تسهيل عملية الاستئناف المرتقب لتأشيرات الدخول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى