الأخبار

*فريني يواصل البرنامج الاجتماعي والمالي لدعم الاسر المتعففة بولاية الخرطوم*

واصلت ولاية الخرطوم بالتعاون مع ديوان الزكاة البرنامج الاجتماعي والمالي لدعم الأفراد والاسر المتعففة والمتأثرة من جراء الحرب واجبرتها المليشيا المتمردة على مغادرة منازلها.
حيث زار المدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية الاستاذ صديق حسن فرينى ممثلاً لوالى الخرطوم يرافقه المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان الهادي عبد السيد والأمين العام لديوان الزكاة بالولاية الأستاذ محمد يعقوب غالى زاروا عددا من الرموز والشخصيات العامة.
الأستاذ صديق فرينى أوضح ان الزيارة تأتى فى إطار التواصل مع فئات المجمتع المختلفة للوقوف على اوضاعهم ودعم الاسر المتعففة حيث درجت حكومة الولاية للتواصل مع المجتمع مشيدا بدور ديوان الزكاة بالولاية لتوفير الدعم للاسر والمتضرين من الحرب كما نقل للاسر تحايا والى الخرطوم واعضاء حكومتة الذين يعملون فى كل الاتجاهات لتخفيف معاناة المواطنين من جراء الحرب التى أوشكت على الانتهاء بتقدم القوات المسلحة فى العديد من المحاور وتطهير الكثير من مناطق ام درمان القديمة التى أصبحت آمنة وتجرى حاليا اعمال ازالة مخلفات الحرب لعودة السكان الى منازلهم .
الدكتورة شيم محمد على اشادت بجهود حكومة الولاية الرامية لاستدامة الخدمات الضرورية وتفقد الاسر المتاثر من جراء الحرب التى تجابه اشد الظروف ورحبت بزيارة وفد حكومة الولاية وتفقده لاسرتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى