الجاليات والغربة

إفتتاح دورة الفقيد الشيخ محمد زيدان بالرياض

فى البدء نعتذر لجمهورنا الكريم وأبناء الجالية بالعاصمة السعودية الرياض عن تأجيل إفتتاح دورة الفقيد لظروف خارجة عن إرادتنا حيث يتطلب هذا الافتتاح مزيدا من الترتيب والتنظيم والتجويد وتجهيز الملعب لكي يواكب هذا الحدث الرياضي الهام و الكبير.

ويسر الرابطة الرياضية للسودانيين بالخارج بالعاصمة السعودية الرياض – أن تعلن لجمهورها الكريم ومحبيها بأن إنطلاقة دورة الفقيد الشيخ محمد زيدان بالرابطة تحت شعار الوفاء لاهل العطاء والمقامة تخليدا لذكرى فقيد الرابطة والجالية السودانية ورجل السلام الفقيد الخلوق الشيخ محمد زيدان – سوف تكون يوم الجمعه الموافق ٢٠ مايو ٢٠٢٢م بملعب الرابطة بالجرادية و مباراة الافتتاح التى تضم فريقا شباب قنتي وشباب المناقل*.

هذا وقد صرح المهندس أزهري محمد إبراهيم – رئيس اللجنة المنظمة بأن الفرق المشاركة فى هذه الدورة هي ( فريق سمت فريق قنتي فريق أكاديمية أمل السودان – فريق المناقل فريق الكلاكلة.

وأضاف المهندس أزهري – بأنه من المتوقع أن تكون هذه الدورة قوية ومثيرة وممتعة – نظرا لتقارب مستويات الفرق المشاركة بالاضافة الى أن الدورة تحمل إسم شخصية كبيرة مرموقه ومحبوبه لدى جميع أبناء الجالية بالرياض.

الرحمة والمغفرة لفقيدنا الغالي الشيخ محمد زيدان كوه.
وتمنياتنا بالتوفيق لجميع الفرق المشاركة

✍? *إعلام الرابطة*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى