أخبار الجريمة

نهاية مأساوية : مقتل رجل أعمال شاب سوداني مخنوقا في شقته بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، من كشف تفاصيل حادثة العثور على جثة رجال اعمال شاب سوداني. حيث تلقى المقدم محمد أشرف، رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغاً يفيد بوجود جثة رجل أعمال سوداني داخل شقته في نطاق القسم.

وعند الانتقال إلى موقع الحادث وإجراء الفحص، تبين للعقيد محمد الجوهري، مفتش المباحث، أن الجثة تحمل آثار خنق حول الرقبة بالإضافة إلى كدمات في منطقة الرأس. هذه التفاصيل أثارت تساؤلات حول ملابسات الوفاة.

بعد إبلاغ اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بهدف كشف غموض هذه الواقعة ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء وفاة الشاب السوداني.

كشفت التحقيقات التي قادها العميد عمرو حجازي، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، عن تفاصيل الحادثة. حيث تعرف المجني عليه على شاب من خلال موقع إلكتروني مخصص لممارسة الشذوذ، واتفق معه على لقائه في شقته لممارسة الفحشاء. لكن الأمور انقلبت عندما قام الجاني بمباغتته وضربه على رأسه بقطعة زجاج، ثم خنقه بحبل حتى فارق الحياة، قبل أن يسرق هاتفه المحمول وبعض متعلقاته الشخصية.

بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، قام رجال المباحث بتنفيذ عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، مما أسفر عن القبض على المتهم. وعند مواجهته بالأدلة، اعترف بارتكابه للجريمة، مما ساعد في تسليط الضوء على ملابسات الحادثة. هذه الاعترافات كانت حاسمة في توضيح دوافع الجاني وأسلوب تنفيذ الجريمة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية. تأتي هذه الحادثة في إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة الجرائم وتحقيق العدالة، حيث تسعى السلطات إلى تقديم الجاني للعدالة وضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى