الرياضة

برشلونة يسقط أمام فياريال على ملعبه” كامب نو” في ختام مباريات الدوري الإسباني..

إعداد : Mohamed taha

أنهى فريق برشلونة موسمه في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم خلال الموسم الحالي، بالخسارة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام ضيفه فياريال، في المرحلة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) للمسابقة..

حيث ظهر برشلونة بشكل باهت للغاية خلال المباراة التي أقيمت في معقله (كامب نو)، في ظل عدم وجود دوافع لنجومه في اللقاء، بعدما ضمن الفريق الكتالوني الحصول على الوصافة بترتيب المسابقة في وقت سابق، على عكس لاعبي فياريال، الذين بدت عليهم الجدية والحرص على حصد النقاط الثلاث من أجل عدم الابتعاد عن المسابقات القارية في الموسم المقبل.

و تمكن ألفونسو بيدرازا من احراز الهدف الأول للغواصات الصفراء في الدقيقة 41 بعد تمريرة رائعة خلف المدافعين من دانيال باريخو..
و تمكن موسيس غوميز من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد خطأ فادح من اللاعب اداما تراوري في عمليه ابعاد الكره عن المرمى..

بهذه النتيجة رفع فياريال رصيده من النقاط إلى 59 نقطة، ليحتفظ بالمركز السابع، الذي يصعد بصاحبه للأدوار المؤهلة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد برشلونة، الذي تلقى خسارته السابعة في البطولة هذا الموسم، عند 73 نقطة في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى