الأخبار

القوة المشتركة تدحر هجوم لمليشيا الدعم السريع بمنطقة أوم بولاية غرب دارفور

 

منطقة أوم المحررة : إعلام القوة المشتركة
في صباح اليوم شنت مليشيات الدعم السريع على موقع القوة المشتركة بمنطقة اوم بولاية غرب دارفور التي حررتها المشتركة في الاسبوع محاولين إستعادة السيطرة عليها وتم الهجوم بحوالي 70 عربة قتالية و حوالي 150 دراجة نارية وتمكنت قواتكم المشتركة من صد الهجوم الفاشل من أساسه ودحرت المليشيات وطاردتهم حتى مشارف الحدود التشادية واخرون حتى مشارف الجنينة .
وخلال المواجهة المباشرة كبدت  القوة المشتركة العدوان خسائر كبيرة في الأرواح ودمرت عشرات المركبات القتالية واستلام حوالي 30 دراجة نارية. مما أجبرت المليشيات علي الهروب من أرض المعركة تاركين خلفهم جثث موتاهم وجرحاهم بأرض المعركة.
والان بيد قواتكم المشتركة عشرات الجرحى من منسوبي المليشيات يتلقون العلاج والخدمات الإنسانية.
وطالعنا تصريحات لإعلام المليشيات تزعم فيها أسرهم الجنرال/احمد جرون نطمئن جماهير القوة المشتركة و جموع الشعب السوداني و أبطال المشتركة بأن الجنرال/جرن عزيزا كريما مرفوع الرأس بين قواته يشاطرهم فرحة الإنتصار .
كما يؤكد لكم الجنرال جرن بشخصه أن لا صحة فيما تزعمها المليشيات متوعدا إياهم بملاحقتهم أينما كانوا حتى الخلاص الكامل التراب الوطني من دنس المليشيات الذين لا قضية لهم سوى النهب المنظم و السلب و الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان السوداني الأعزل .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى