الرياضة

بعثة المنتخب تصل موريتانيًا وتدرب مساء الأربعاء

وصلت بعثة المنتخب الوطني السوداني الأول إلى العاصمة الموريتانية (نواكشوط) في الساعات الأولى من فجر الاربعاء الموافق للأول من يونيو 2022 برئاسة الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس لجنة شئون أوضاع وانتقالات اللاعبين – ورئيس بعثة المنتخب التي أكملت معسكر المغرب قبل التوجه إلى موريتانيا لمواجهة منتخبها يوم السبت المقبل الذي يوافق الرابع من يونيو الحالي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائي أمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار..
بعثة المنتخب وجدت استقبال فخيم في انتظارها من جانب طاقم السفارة السودانية في موريتانيا بقيادة سعادة حسن محمد جمال القائم بالأعمال إلى جانب الاتحاد الموريتاني وحلت البعثة في فندق صن سيت ..
المنتخب ادى أولى تدريباته عند الساعة السابعة التاسعة بتوقيت السودان مساء الأربعاء ، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الخبير الوطني برهان تية المدير الفني للمنتخب و طاقمه المعاون..

درجة حرارة مرتفعة
استقبلت 30 درجة حرارة مئوية بعثة المنتخب وتتراوح درجات الحرارة في نواكشوط ما بين 25 – 35 درجة خلال الفترة الحالية التي تقيم فيها بعثة المنتخب بموريتانيا ..

تواصل مع البعثة

والى قادة الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد والأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول للرئيس، وعدد من النواب وأعضاء مجلس الادارة ولجنة المنتخبات والأستاذ مجدي شمس الدين الامين العام للاتحاد الاهتمام والمتابعة و التواصل مع بعثة المنتخب برئاسة الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب الرئيس ورئيس البعثة و الدكتور أبوبكر أحمد علي المشرف العام للمنتخب والأستاذ محمد أحمد سليمان(حلفا) عضو المجلس وتم بث الطمأنينة على سلامة الجميع والخلود إلى الراحة بعد الوصول قبل بداية التدريبات في نواكشوط مساء الأربعاء على الملعب الأولمبي في نواكشوط ..

الجالية تؤكد الحضور لتشجيع الصقور

حرص عدد من أفراد الجالية السودانية في موريتانيا على استقبال المنتخب و تم التأكيد على حضور عدد كبير منهم لتشجيع صقور الجديان مساء السبت في مواجهة مضيفه الموريتاني ، وتم النشر في مجموعات التواصل الخاصة بالجالية موعد المباراة والمناشدة بالتنسيق مع رئاسة البعثة لترتيب تذاكر الدخول من أجل تقديم الدفع المعنوي اللازم للاعبين مساء السبت في استهلال مشوار التصفيات أمام المرابطين ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى