الرياضة

مديونية مانشستر يونايتد 300 مليون جنية استرليني

مدان  مانشستر يونايتد بأكثر من 300 مليون جنيه إسترليني من رسوم التحويل غير المدفوعة – وهو رقم قياسي بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز – وفقًا للوثائق المالية التي تم إصدارها مؤخرًا.
أنفق الشياطين الحمر أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني في الصيف على مجندين جدد ، بما في ذلك التعاقدات المربحة لكل من ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو وأنتوني.
في سجلاتهم المالية التي تم إصدارها مؤخرًا ، أكد يونايتد أنه لا يزال لديهم 306 مليون جنيه إسترليني متبقي لدفع أموال للأندية مقابل أعمالهم في الانتقالات – أكثر من أي ناد آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.
في حين أنه من الشائع أن تقوم الأندية بتوزيع رسوم الانتقال على عدد من السنوات ، إلا أن يونايتد ارتقى بهذه الممارسة إلى مستوى جديد وقد يحتاج إلى التخلص من بعض اللاعبين حتى يتمكن من الاستمرار في الإنفاق بنفس المعدل.
من المفترض أن يساعد رحيل كريستيانو رونالدو بعد مقابلته المتفجرة مع بيرس مورغان في تحرير بعض الموارد المالية ، مع منحهم خيار تعزيز فريقهم في يناير.
يونايتد مستعد أيضًا للاستماع إلى عروض الظهير الأيمن آرون وان بيساكا ، الذي فقد مكانه في تشكيلة الفريق أمام الدولي البرتغالي ديوغو دالوت.
وفيما يتعلق بالعائدات ، يحرص يونايتد على التعاقد مع حارس مرمى جديد في عام 2023 ، مع وجود يان سومر على الرادار ، بينما هم أيضًا من بين الأطراف التي أبدت اهتمامًا بمهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى