الرياضة

القنصل حازم مصطفى رئيس المريخ يتوصل لاتفاق مع البلجيكي ايمال.. يشكر الوالي

توصل القنصل حازم مصطفى رئيس المريخ لاتفاق مع البلجيكي لوك ايمال مدرب الفريق الاسبق بشأن تسوية مستحقاته المالية على النادي على أعقاب مطالبة المدرب بمتبقي اتفاق أخل به مجلس إدارة النادي السابق و لم يتم الوفاء به.
واوضح القنصل حازم أن عدم تنفيذ الاتفاق تسبب في زيادة المبلغ، مبينا أنه تناقش بشكل مباشر مع المدرب وتوصل معه لاتفاق بسداد مبلغ 60 الف دولار وفق جدول زمني مكتوب وموقع عليه من الطرفين، وتم إرساله للاتحاد الافريقي لكرة القدم”كاف” عبر الاتحاد السوداني لكرة القدم.
واضاف” هذه القضية كانت معيق حقيقي لملف نادي المريخ في تراخيص الاندية، بذلنا مجهودات كبيرة مع لوك ايمال ونجحنا في تجاوز الازمة وإكمال ملف التراخيص”.
وقدم القنصل حازم مصطفى شكره للرئيس الأسبق لنادي المريخ الدكتور جمال الوالي، مبينا أن استشارات مكثفة تمت بينه والوالي، وأن الرئيس الأسبق أجرى اتصالات بالكاف والمدرب أسهمت في الوصول الى انجاز الملف بصورة مثالية، كما قدم القنصل شكره للأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم الاستاذ مجدي شمس الدين، مشيرا الى أن شمس الدين تفاعل مع القضية وأجرى اتصالات بالمدرب شكره فيها على روح التعاون وتسوية الخلافات مؤكداً على مكانة نادي المريخ وأهمية وقوف الاتحاد الى جانبه، و تهيئة افضل الظروف لتحقيق اهدافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى