الرياضة

ست مواجهات اليوم في بطولة الدوري الممتاز المريخ يستضيف خي الوادي نيالا وود نوباوي يواجه كوبر

الخرطوم/ مصطفى شقة / omdertimes

يستضيف فريق المريخ مساء ٣علي ملعب الخرطوم حي الوادي نيالا لحساب الجولة الثانية من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم ، في مباراة في مباراة صعبة علي الفريق ن ، من واقع الترتيب حيث يسعى فريق المريخ في المحافظة على فارق النقاط ال٦ التي يفصله عن نده الهلال بينما يسعى طوفان بيرلي اليايتعادة التوازن والصعود في سلم الترتيب حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

و عصرا يتقابل فريقي ود نوباوي وكوبر البحراوي بستاد التحرير حيث يسعى لتعويض خسارات الجولة الماضية ويمتلك كلى الفريقين ، 20 نقطة.

عصرًا أيضا على ملعب الخرطوم يواجه هلال الفاشر المتأثر الأمل عطبر خيب يسعى الخيالة إلى التعويض والحصول على النقطة ال٢٦ و تحسين الوضعية في سلم الترتيب حيث الفريق المركز الثامن في مقابل يقبع الفهود في المركز ال١٢ برصيد ١٩ نقطة وتكتمل مباريات العصر بستاد كوبر، بلقاء العرب بورتسودان

اما مساء لا خيار أمام الخرطوم الوطني سوى الفوز حيث يقبع في مؤخر الترتيب برصيد ١١ نقطة وتعادل في الجولة الماضية في ديربي الخرطوم.

وفي مباريات المساء أيضا ، يلعب الأهلي مروي سابع الترتيب برصيد 23 نقطة أمام توتي صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة.ويشهد ستاد التحرير، قمة الهلال الأبيض والشرطة ويستضيف الأهلي الخرطوم صاحب المركز الخامس (27 نقطة)، خصمه هلال الساحل سادس الترتيب برصيد 25 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى