الرياضة

دي خيا ينتقد هجوم مانشستر يونايتد ويكشف عن نواقص الشياطين الحمر

انتقد حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا فريقه لافتقارهم إلى الترابط، وجاءت تصريحات الإسباني بعد أن حقق الشياطين الحمر فوزا 1-0 على أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي يوم الخميس 13 أكتوبر.

كان يونايتد في يهاجم الفريق القبرصي في غالبية المباراة، لكنه لم يتمكن من تجاوز حارس أومونيا فرانسيس أوزوهو ، الذي أنقذ فريقه 12 مرة ليبقيهم في مأزق.

هدف سكوت مكتوميناي في الوقت المحتسب بدل الضائع كسر أخيرًا الجمود ومنح مانشستر يونايتد النقاط الثلاث في أولد ترافورد. 

وفي حديثه إلى صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”، شدد دي خيا على أن مهاجمي يونايتد بحاجة إلى أن يكونوا أكثر قوة أمام المرمى.

وقال دي خيا: “أعتقد أننا يجب أن نكون أكثر قدرة على التهديف اليوم، يمكننا إنهاء المباراة 3-0 أو 4-0، في النهاية، أضاعنا فرصنا، لكننا لم نستسلم أبدًا، واصلنا القتال حتى النهاية وكان هدفًا رائعًا، من سكوت مكتوميناي”.

أضاف:”لقد منحنا ثلاث نقاط، مهم جدًا لأننا نريد أن نحصل على المركز الأول في مجموعتنا، أعتقد أن الحارس أوزوهو قدم مباراة رائعة، ربما قام بثماني أو عشر تصديات، وأبقى فريقه في المباراة، لكن في النهاية، سجلنا أهدافًا، لكنه قدم مباراة رائعة”.

وأشار دي خيا إلى أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى تحسين اللمسات الأخيرة إذا أراد الفوز بالمباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز:

وواصل: “هذه هي النقطة الوحيدة “الإنهاء” التي يمكننا تحسينها لأننا سيطرنا على المباراة، ولم يصنعوا فرصًا، وكان لديهم نصف فرصة، تخلق فرصة واحدة وتسجيل هدف، هذه كرة القدم، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر قدرة على التحمل إذا أردنا الفوز بمباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثاني خلف ريال سوسيداد في جدول المجموعة الخامسة بالدوري الأوروبي، حيث فازوا بثلاث من لقاءاتهم الأربع حتى الآن، بينما خسروا واحدة أمام سوسيداد، الذي لديه سجل 100٪ في البطولة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى