اشتباكات - حروب

سيمون حارس إسبانيا : الأسباب وراء إقصاء دي خبا عن المنتخب مجنونة بعض الشيء

اعترف الحارس المصنف الأول في إسبانيا أوناي سيمون أن الطريقة التي يتم بها الحكم على حراس المرمى “جنونية بعض الشيء” بعد حذف ديفيد دي خيا من تشكيلة منتخبهم في كأس العالم.
تراجعت حظوظ دي خيا مع مدرب إسبانيا لويس إنريكي في الأشهر الأخيرة جزئيًا بسبب عدم قدرته على اللعب من الخلف على مستوى عالٍ. لقد تم اغتصابه في إعداد لاروجا من قبل روبرت سانشيز من برايتون وديفيد رايا من برينتفورد.
لا يزال سيمون لاعب أتليتيك هو الخيار الأول لإنريكي بين العصي ، على الرغم من أنه سيئ السمعة بسبب خطأ كوميدي ارتُكب خلال مباراة دور الستة عشر لإسبانيا في بطولة أوروبا 2020 مع كرواتيا ، مما سمح بتمريرة من بيدري لتنزلق من تحته وتتدحرج في شباك فارغة.
قال سايمون لصحيفة الغارديان: “لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء الفادحة منذ أن كنت طفلاً ، وأهداف مجنونة”.
“أفضل شيء يمكن أن يحدث هو أن تحصل على الكرة نفسها مرة أخرى ، وتتحكم بها وتلعب. إذا كان خطأ فني ، في التنفيذ ، وليس خطأ مفاهيمي ، كل ما يمكنك التفكير فيه هو: حسنًا ، التمريرة التالية. الخطأ المفاهيمي مختلف : هذا يعني أننا لم نفهم ما يريده المدير الفني. إذا كانت تمريرة قصيرة جدًا للظهير ، على سبيل المثال ، وتم اعتراضها ، فهذا لا يعني أن التمريرة التالية تذهب إلى قلب الدفاع بدلاً من ذلك: إنها نفس الكرة. لا يمكنك التوقف عن لعب تلك التمريرة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى