اشتباكات - حروب

أسود الاطلسي في مواجهة ساخنة اأمام وصيف النسخة الماضية المنتخب الكرواتي..

إعداد :Mohamed taha

تتجه الانظار غداً الأربعاء نحو صوب ملعب “ستاد اليبت” بمدينة الخور القطرية، حيث المواجهة المنتظرة و التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الكرواتي ضمن منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس العالم 2022‪ ..

المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي تحذوه رغبة جامحة على تقديم مشاركة جيدة خلال هذا الحدث الكروي العالمي الهام، حيث يتواجد المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا..

و يدرك المنتخب المغربي بانه وأحد من أربعة ممثلين للكرة العربية في العرس العالمي و أن مهمته في المجموعة الخامسة أشبه بمهمة شاقة و صعبة في بلوغ الدور القادم..
وليد الركراكي الدولي المغربي السابق يحلم بكتابة التاريخ في المنطقة الفنية وهو الذي على عاتقه آمال جمهور المغرب الذي يتطلع إلى بلوغ الدور القادم بعد فشل المنتخب المغربي في تخطي عقبة دوري المجموعات في مونديال روسيا 2018‪..

على الجانب الآخر طموحات كبيرة يدخل بها المنتخب الكرواتي لغمار مونديال قطر 2022 عندما يلتقي ب أسود الاطلس في أولى مبارياته، حيث يأمل “الكروات” في أن يكون لهم مكان بين قائمة المنتخبات التي ستصل إلى مراتب متقدمة في المحفل العالمي..
المنتخب الكرواتي وصيف النسخة الماضية سيتطلع لتقديم نسخة مماثلة من تلك التي ظهر بها في مونديال روسيا و التي خسر مبارتها النهائية امام المنتخب الفرنسي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى