الرياضة

تشيلسي الباحث العودة لطريق الانتصارات يستقبل ضيفه مانشستر يونايتد في قمة ساخنة على ملعب البريدج..

إعداد : Mohamed taha

يحتضن ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن مساء اليوم القمة المرتقبة بين المستضيف تشيلسي و مانشستر يونايتد في لقاء يحمل طابع الإثارة و التشويق ضمن الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريمرليغ” ..

تشيلسي الذي تعثر الجولة الماضية امام مضيفه برينتفورد في الغريفن بارك سيكون مطالباً بتحقيق الفوز لاستمرارية منافستة على اللقب هذا الموسم ..
حيث يسعي الفريق اللندني بقيادة مدربه جراهام بوتر أيضاً لتجنب رقم سلبي أمام مانشستر يونايتد وبحسب الإحصائيات، فإن تشيلسي فشل في تحقيق الفوز في آخر 9 مباريات خاضها ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي، الرقم الذي يأمل كتيبة البلوز تحطيمه خلال مباراة اليوم..

حيث تعادل تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في 6 مباريات وخسر في 3 في الدوري الإنجليزي، كان أخرهم في موسم 2019-20..

و تحمل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد طابع الإثارة والتشويق، بسبب تنافس الفريقين في مقدمة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، حيث يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس..
كما أن تشيلسي يعول على رقم إيجابي خاص بالمباريات الأخيرة التي خاضها على ملعبه، حيث لم يخسر تشيلسي في آخر 8 مواجهات على معقله، فاز في 5 وتعادل في 3..

في الجانب سيسعى مدرب الشياطين الحمر تين هاج الى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد ما نجح في حسم قمة الجولة الماضية في مسرح الأحلام من أمام نظيره توتنهام هوتسبير بتغلب و الخروج بالنقاط كاملة ..
و سيكون أبرز الغائبين عن لقاء اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما تم إستبعاده من جانب الجهاز الفني بسبب مغادرته للملعب في مباراة توتنهام قبل نهاية المباراة بدقائق مما أدى إلى استبعاده بسبب هذا التصرف..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى