اشتباكات - حروب

مدرب البرتغال يؤكد صعوبة المباراة أمام المغرب

أكد فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب البرتغالي صعوبة مواجهة المنتخب المغربي غدا على استاد الثمامة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال سانتوس، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:” لقد لعبنا 4 مباريات في البطولة وحققنا نتائج جيدة، كما أن المنتخب المغربي قوي للغاية ومنظم ولديه مهارات وقدرات عالية ويمتلك لاعبين نجوما يلعبون في أندية أوروبية، ومباراتنا أمامهم غدا لن تكون مثل المباراة السابقة أمام منتخب سويسرا، بل ستكون مغايرة.. لديهم منتخب قوي على مستوى الهجوم والدفاع ويجب أن نجد خطة لإيقاف خطورتهم وستكون مباراة الغد أصعب مباراة نخوضها”.

وأضاف:” يعرف لاعبونا الخصم وما يجب عليهم فعله غدا، وسنسعى لتقديم أداء جيد. علينا أن نضغط ونهاجم وندافع من أجل تحقيق الفوز، وأنا متأكد من أن مدرب المنتخب المغربي يعتقد أنه سيفوز غدا وهذا أمر طبيعي بعدما قدم مردودا جيدا في المباريات السابقة”.

وأشار سانتوس إلى أن معظم المنتخبات في هذه المرحلة تمر بضغوطات وتطمح للتأهل للدور نصف النهائي وتعيش نفس الحالة وهناك توتر وضغط عليها. وقال :” ما رأيته في مباراة المغرب الأخيرة أنه كانت هناك أجواء إيجابية، وشغف بكرة القدم بالإضافة إلى تشجيع جماهيره وهذا أمر طبيعي وعلينا أن نتعامل مع المباراة بشكل جيد”.

وأوضح مدرب البرتغال أن المنتخب المغربي منظم للغاية ويمتلك لاعبين مميزين ولديهم طاقة وإبداع وابتكار على أرض الملعب. وقال :”عندما أفكر في أشرف حكيمي فهو يلعب بطريقة مبتكرة ومبدعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى