الرياضة

تن هاج يرفض الاسئلة عن تحول مواطنه جاكبو إلى ليفربول ويؤكد مان يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية

أكد إريك تن هاج أن مانشستر يونايتد في السوق للتعاقدات الجديدة ، لكنه رفض التعليق على انتقال كودي غاكبو إلى ليفربول بدلاً من أولد ترافورد.
كان من المتوقع على أن ينضم جاكبو إلى مانشستر يونايتد بعد انطلاق كأس العالم لكرة القدم 2022 ، ولكن حدث تحول مفاجئ للأحداث ، انقض ليفربول للتوقيع على المهاجم صاحب التصنيف العالي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.
في حديثه بعد فوز فريقه المريح بثلاثية على نوتنغهام فورست مساء الثلاثاء ، رفض تين هاج الانغماس في الأسئلة المتعلقة بانتقال جاكبو إلى غريمه اللدود ليفربول ، لكنه كشف أن مانشستر يونايتد في السوق للتعاقدات الجديدة.
وقال “نحن دائما في السوق ولكن يجب أن يتوافق مع المعايير الرياضية وكذلك المعايير المالية وسنفعل ما في وسعنا لجلب هذا اللاعب الذي نحتاجه”.
“أنا لا أتحدث عن أي حالات فردية [Gakpo]. أنا لا أنظر إلى الفرق الأخرى ، أنا أنظر إلى فريقنا. أنا مقتنع باللاعبين الذين لدينا ، فرديًا وكفريق ، أنه يمكننا التنافس مع هؤلاء فرق أخرى “.
خلال مؤتمره الصحفي ، تحدث مدرب مانشستر يونايتد أيضًا عن حاجة فريقه إلى أن يكون أكثر فاعلية وكفاءة أمام المرمى.
“علينا تسجيل المزيد من الأهداف. صنعنا العديد من الفرص واستغرق الأمر حتى ما قبل النهاية بقليل لإحراز الهدف الثالث. علينا إنهاء هذه المباراة في وقت مبكر. بعد نهاية الشوط الأول ، صنعنا هدفين رائعين حقًا. فرص وعليك إنهاء المباراة في وقت مبكر. ستكون الحياة أكثر سهولة “.
“يمكنك بعد ذلك توفير المزيد من الطاقة في العديد من المباريات في المنزل ، وهذا أفضل للجميع. ولكن أيضًا من أجل تقدم الفريق ، فأنت بحاجة إلى ذلك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى