الرياضة

نادال يريد الاستمرار في اللعب رغم تقدمه في السن

اكد اللاعب الإسباني رافاييل ​نادال​ انه سيستمر في ممارسة كرة المضرب رغم تقدمه في السن معربا في نفس الوقت عن سعادته بعودة منافسه الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ الى المشاركة في ​بطولة استراليا المفتوحة​، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.

ويستهل الماتادور الإسباني الذي رزق بمولود مؤخرًا، استعداداته بالمشاركة في كأس “يونايتد”، وهي بطولة مختلطة للفرق تم استحداثها أخيراً وتنطلق الخميس في مدن سيدني وبريزبين وبيرث.

وأوضح نادال الذي حقق نتائج متباينة في النصف الثاني من العام الحالي بسبب تمزق في عضلات البطن حرمه من نصف نهائي بطولة ويمبلدون، أنه يتطلع بفارغ الصبر إلى مواجهة البريطاني كامرون نوري المصنف رابعا عشر عالميا في مسابقة كأس “يونايتد”.

وكان من المقرر أن يواجه أيضًا الأسترالي “المشاكس” نيك كيريوس، لكن الأخير أعلن الأربعاء انسحابه، وبالتالي سيلتقي نادال مع أليكس دي مينور.

وعن اهدافه قال: “الأشهر القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لي. هدفي الرئيسي الآن هو الشعور بأحاسيس طيبة على أرضية الملعب، وأن أكون قادرًا على المنافسة. أتمنى أن يكون الأمر كذلك”.

وفيما قيل عن ان بطولة استراليا ستكون الأخيرة في مسيرته الاحترافية في ملبورن تابع: “لا أعتقد أن هذه ستكون آخر مرة هنا. أنا سعيد بما أفعله. أود الاستمرار في ذلك، لكن في هذا العمر، لا تعرف أبدًا متى ستكون آخر مرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى