الأخبار

ولايتا الخرطوم ونهر النيل تؤكدا على احكام التنسيق المشترك لدعم استقرار مواطني الخرطوم ودعم الجيش

إنعقد اليوم بحاضرة ولاية نهر النيل اجتماع مشترك ضم والي الخرطوم المُكلف الأستاذ أحمد عثمان حمزة ووالي نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد بحضور امين عام حكومة نهر النيل.
ويجئ الاجتماع في إطار التنسيق المشترك لمتابعة ما تم الاتفاق عليه في لقاءات سابقة فيما يلي تمكين حكومة ولاية الخرطوم من اداء بعض المهام في ظل الحرب الدائرة الآن سيما ما يتعلق بتسهيل انسياب السلع الضرورية من نهر النيل لولاية الخرطوم لمساعدة المواطنين في الحصول على احتياجاتهم الضرورية فيما ثمن والي الخرطوم ما قامت به ولاية نهر النيل في هذا الجانب مما حقق الاستقرار في المناطق الآمنة كذلك اشاد الوالي المميز الذي قدمته نهر النيل للقوات المسلحة التي تقود باسم الشعب معركة العزة والكرامة ضد المليشيات المتمردة وقدمت تضحيات كبيرة في سبيل هذه الغاية ودعا بالنصر المؤزر لها في القريب العاجل. كما تطرق الوالي الى الجهود المبذولة مع وزارة المالية الاتحادية لتمكين العاملين بالولاية من صرف متأخرات رواتبهم الشهرية.
الى جدد والي نهر النيل وقوف ولايته مع القوات المسلحة ودعمها في مهمتها الوطنية وحيا جميع افرادها وترحم على الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن كما جدد التزامه بالعمل مع ولاية الخرطوم حتي تتمكن من تجاوز اوضاعها الراهنة.
المصدر إعلام ولاية الخرطوم
الخميس ٦ يوليو ٢٠٢٣م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى