أخبار الجريمة

ضبط كميات كبيرة من المخدرات حشيش ” البنقو ” في نيالا

 تمكنت شرطة مكافحة المخدرات بولاية جنوب دارفور من ضبط كمية كبيرة من المخدرات (البانقو) وعربة وتكتك ومتهم.
ووقف على الضبطية بإدارة مكافحة المخدرات اليوم بنيالا الاستاذ بشير مرسال حسب الله امين عام حكومة الوالي بالانابة واشاد بالإنجاز الكبير والنوعي الذي حققته القوات بضبط المخدرات وإنقاذ عقول الشباب والمجتمع.
وقال بشير كل جهود الدولة الآن تنصب في المكافحة واضاف كل ولايات السودان رفعت شعار محاربة المخدرات التي تدمر الشباب والمجتمعات.
واكد وقوف ودعم حكومة الولاية لجهود المكافحة وتنفيذ خطط مكافحة المخدرات، واضاف نحن راضون عن اداء قوات شرطة مكافحة المخدرات .
كما اكد مدير شرطة الولاية مقرر لجنة الامن اللواء شرطة محمد احمد الزين ان محاربة المخدرات والقضاء عليها أصبحت من أهم أولويات الدولة وان الشرطة تقف بالمرصاد لتجارة ومروجي المخدرات، واشار اللواء الزين الى ان الحملة القومية لمكافحة المخدرات حققت نتائج كبيرة هذا العام بإستخدام الوسائل الحديثة.
وقال الزين إن الشرطة الامنية تمكنت أيضا من ضبط عدد كبير من الأسلحة من أشخاص خارجين عن القانون ، مضيفًا بان عهدنا ووعدنا معكم ننظف الولاية من هذه الآفة، كاشفآ عن تكوين لجان مختلفة من قيادة الدولة لمحاربة ومكافحة المخدرات.
ولفت مدير إدارة مكافحة المخدرات بالولاية مقدم شرطة على عكاشة إلى ان الضبطية أكثر من (٣) الف رأس حشيش قيمتها ٢١ مليون جنيه، عربة كروزر، موتر تكتك ،٢ خزن سلاح وأدوية ممنوعة بجانب ضبط متهم أساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى