المنوعات

الفنان السعودي طلال سلامة يعتذر عن المشاركة في موسك الرياض

اعتذر الفنان السعودي، طلال سلامة، عن المشاركة في  حفل “روائع بليغ حمدي” المقرر ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض يوم الخميس.

وقال سلامة في في تغريدة له على منصة “إكس”، تويتر سابقا، إن سبب اعتذاره عن المشاركة هو تعذّر الوصول إلى موقع “بروفات الحفل” في الرياض.

وكتب “أرجوا من الله التوفيق لزملائي الكبار والقادم أجمل”.

وتابع “لا يفوتني أن أشكر من حرص على وجودي واهتم بترتيب كافة الإمكانيات لذلك.. إنشاءالله تتعوض في القادم”.

وخصص موسم الرياض، سهرة كاملة لاستذكار روائع الموسيقار الكبير، بليغ حمدي، وذلك بمسرح أبو بكر سالم  بمشاركة نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، مثل صابر الرباعي، ماجد المهندس، أصالة، وأنغام،  ونانسي عجرم.

يُذكر أن السعودية تعرضت لانتقادات لاذعة، إثر إطلاقها الفعاليات الترفيهية الشهيرة بـ “موسم الرياض”، بينما تستعر الحرب بين إسرائيل وغزة منذ قرابة الشهر.

ويشهد قطاع غزة منذ 7 أكتوبر قصفا جويا بلا هوادة من قبل إسرائيل بعد هجوم غير مسبوق شنته حركة حماس على الدولة العبرية وأودى بنحو 1400 شخص بحسب السلطات.

في المقابل أدى القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة إلى مقتل 10812، وفق آخر حصيلة أعلنت عنها، وزارة الصحة التابعة لحركة حماس.

ويخضع القطاع الفلسطيني منذ التاسع من أكتوبر “لحصار كامل” من إسرائيل يشمل قطع إمدادات المياه والغذاء والكهرباء، بينما يتخذ الوضع الإنساني أبعادا كارثية بالنسبة للسكان البالغ عددهم 2.4 مليون نسمة.

وتحاول المملكة تحقيق توازن بين موقفها التقليدي الداعم لحقوق الفلسطينيين واهتمامها بمصالحها الوطنية والإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي يقودها ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى