الرياضة

ضربة موجعة لارسنال : جيسوس لن يشارك قبل مايو القادم

اقترح جابرييل جيسوس مهاجم أرسنال أنه قد يعود من الإصابة بحلول أواخر فبراير ، مما يضع إطارًا زمنيًا لتعافيه المستمر في حوالي “أربعة أو خمسة أسابيع” أخرى.
أثبت جيسوس أنه كان مصدر إلهام لأرسنال بعد انتقاله 45 مليون جنيه إسترليني من مانشستر سيتي الصيف الماضي ، حيث سجل 11 هدفًا مباشرًا في 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى استراحة منتصف الموسم لكأس العالم 2022.
لكن جيسوس لم يلعب لأرسنال منذ ذلك الحين بسبب مشكلة في الركبة عانت منها أثناء أداء واجبه مع البرازيل في البطولة في قطر.
لقد جاء ذلك بمثابة ضربة كبيرة لفريق أرسنال الذي قام بأول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 15 عامًا منذ آخر تحد خطير في 2007/2008.
لحسن حظ فريق ميكيل أرتيتا ، صعد إيدي نكيتيا في غياب جيسوس ، وسجل أربعة أهداف في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ كأس العالم – بما في ذلك هدفين في فوز حاسم على مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي.
واصل آرسنال المضي قدمًا ، لكن عودة جيسوس عندما يحدث ذلك ستظل بمثابة دفعة كبيرة.
قال بطل الدوري الممتاز أربع مرات في فيديو تم تصويره مع مقاتل UFC السابق خبيب نورماغوميدوف: “ربما أعود أربعة أو خمسة أسابيع أخرى”.
هذا النوع من الإطار الزمني يمكن أن يرى جيسوس متاحًا عندما يواجه آرسنال بورنموث على أرضه في 4 مارس. قد تكون الرحلة السابقة إلى ليستر في 25 فبراير مبكرة جدًا.
في المجموع ، لا يزال بإمكان جيسوس أن يغيب عن ست مباريات أخرى ، بما في ذلك مباراتان ضد نادي مانشستر سيتي السابق – واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي وواحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى