أخبار الجريمة

التفاصيل الكاملة لجريمة مدمن الايس الذي زبح إبنه وزوجته بام درمان

لقي كل من المواطنة (ن.ا.س) (37) سنة وابنها (ا.م.ب) (5) سنوات مصرعهما طعنا على يد رب الاسرة (م.ب.ح) (42) سنة يحمل الجنسية الامريكية وذلك في الرابعة من صباح الاربعاء 25 / 1 / 2023.م بام درمان الثورة الحارة السادسة غرب شارع الوادي .
#وتعود تفاصيل الحادثة حسب البلاغ رقم (223) المادة (130) افادة المواطن (بالمعاش) (ا.س.ب) (66) سنة (والد القتيلة) بأن زوج ابنته اقدم على ذبحها وهي حامل في الشهور الاخيرة وكما طعن ابنها البالغ من العمر خمس سنوات وفر هاربا فيما نجت ابنته البالغ من العمر (9) سنوات من الموت باعجوبة وعبرت شارع الوادي حتى مستسفى الروضة وهي تحمل هاتف والدتها حيث اتصلت بعمتها واخبرتها بالحادثة والتي قامت بدورها بابلاغ والد القتيلة.
في السياق تحركت قوة نظامية الى مسرح الجريمة بقيادة رئيس القسم وضابط الجنايات وافراد المباحث حيث تم تحويل الجثتين الى المستشفى لمعرفة زمن واسباب الوفاة بعد اكتمال كافة الاجراءات الفنية الاولية المتعلقة بالتصوير ومعاينة الجثتين كما تم نقلها الى المشرحة بتوجيه من النيابة لمعرفة اسباب الوفاة.
وذلك بعد تمكنت الشرطة من على العثور على اداة الجريمة المتمثلة في عدد (2) سكين صغيرة احداهما بلون ابيض في بطن الطفل والاخرى بلون احمر بالقرب من جثة المتوفاة بهما دماء ، وذلك بعد هروب المتهم من مكان الحادثة .

غير ان تيم المباحث تمكن في وقت وجيز من القبض على المتهم بشاطئ النيل بام درمان (مدينة النيل) حيث تولى التحري بالبلاغ النقيب شرطة لؤي محمد الطيب في البلاغ الذي هز كافة شرائح المجتمع بام درمان والمتابعين .
#وابانت التحريات الاولية ان المتهم يمتهن (الاعمال الحرة) ويحمل الجنسية الامريكية بالميلاد ويتعاطى المخدرات وهو من مدمني مخدر الايس ، كما أن شقيقه الاكبر متزوج من شقيقة المتوفية وتربطهم صلة رحم مع اسرة زوجته.
الجدير بالذكر ان مخدر الآيس ظل من الافات الدخيلة التي اصبحت تهدد المجتمع وهو يتخذ عدة اشكال وتمويهات بينها عصير الفراولة والحلويات (المصاصة) بجانب القهوة وبعض المشروبات الساخنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى