أخبار الجريمة

هل تم ارتكاب خطأ تحكيمي سرق اللقب من فرنسا

يعتقد العديد من متابعي كرة القدم حول العالم أن هدف منتخب الأرجنتين الثالث في نهائي “مونديال قطر 2022” لم يكن يجب أن يحتسب، وأن منتخب فرنسا كان يجب أن يحمل لقب كأس العالم. وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على نظيره الفرنسي بنتيجة 4-2 في ركلات الترجيح في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت على استاد لوسيل، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 3-3.

وشهد الشوط الإضافي الثاني تسجيل ليونيل ميسي قائد الأرجنتين للهدف الثالث، في الدقيقة 109 والذي منح التقدم لمنتخب بلاده 3-2 قبل أن يسجل كيليان مبابي التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 117، الهدف أثار حوله الكثير من الشكوك حول صحته.

ويعود سبب إثارة الجدل، هو أن المتابعين لاحظوا أن عددا من اللاعبين البدلاء لمنتخب “راقصي التانغو” دخلوا إلى الملعب قبل دخول كرة ميسي إلى مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

وشدد العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أن حكم تقنية الفيديو المساعد VAR كان يجب أن يتدخل ويلغي الهدف.

وكتب أحد المتابعين على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “بدلاء الأرجنتين كانوا في الملعب قبل وصول الكرة إلى المرمى، كيف أغفل الفار ذلك؟”.

وأضاف آخر: “لقد شاهدت للتو هدف الأرجنتين الثالث، 3 من بدلاء الأرجنتين كانوا في الملعب قبل أن تعبر الكرة خط المرمى، ألم يكن يجب أن يلغى الهدف؟”.

وشككت الصحيفة المدريدية “okdiario” في صحة الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتيني الذي سجله النجم ميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى