الرياضة

ماسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد يصدر قرارا يعبر عن ارتياحه بعد شطب تهمة الاغتصاب ضده

أصدر ماسون غرينوود بيانًا قصيرًا يفيد بأنه “مرتاح” بعد أن أسقطت شرطة مانشستر الكبرى جميع التهم الموجهة ضد مهاجم مان يونايتد.
ووجهت إلى غرينوود تهمة محاولة الاغتصاب ، والانخراط في سلوك تحكم وإكراه واعتداء ، وادعاءات تتعلق بنفس المرأة العام الماضي ، وبعد التحقيق ، أكد برنامج الرصد العالمي أنه تم إسقاط جميع التهم.
وأكدت “جي إم بي” النبأ في بيان في وقت سابق يوم الخميس: “بالنظر إلى التغطية الإعلامية الكبيرة لهذه القضية ، فمن العدل أن نشارك الأخبار بأن الرجل البالغ من العمر 21 عامًا ، والذي تم اعتقاله واتهامه فيما يتعلق بارتكاب جريمة. فتح التحقيق في يناير 2022 ، ولم يعد يواجه إجراءات جنائية فيما يتعلق بذلك.
“ظل فريق التحقيق على اتصال منتظم بالفريق القانوني ، حيث قدم أي تحديثات ملحوظة ، وبالتالي فهم الأساس المنطقي لوقف الإجراءات في هذه المرحلة ، وأن هذا القرار لم يُتخذ على محمل الجد.
وعلى الرغم من اهتمام وسائل الإعلام والجمهور بهذه القضية ، فقد قررنا عدم التعليق عليها بأي تفاصيل أخرى.
“ومع ذلك ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأكرر التزام برنامج الرصد العالمي بالتحقيق في مزاعم العنف ضد النساء والفتيات ودعم المتضررين ، بغض النظر عن ظروفهم ، خلال ما يمكن أن يكون وقتًا صعبًا ومزعجًا بالنسبة لهم. ويتلقى عدد متزايد من الضباط تدريبات متخصصة والقوات تستخدم بشكل أكثر اتساقًا الأدوات المتاحة عبر نظام العدالة الجنائية للحفاظ على سلامة الناس ورعاية الضحايا “.
رد غرينوود الآن ببيان خاص به ، كتب فيه: “أشعر بالارتياح لأن هذا الأمر انتهى الآن وأود أن أشكر عائلتي وأحبائي وأصدقائي على دعمهم. لن يكون هناك أي تعليق آخر في هذا الوقت. ”
ومن المقرر أن يجري مانشستر يونايتد تحقيقاته الداخلية الخاصة بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى