الرياضة

حكم قضائي لصالح رونالدو في قضية “الاغتصاب” المزعومة

قضت محكمة أميركية بتعويض محترف نادي النصر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ بما يزيد عن 300 ألف دولار مقابل الرسوم القانونية التي أنفقها أثناء الدفاع عن نفسه في القضية الخاصة بمزاعم “الاغتصاب”.

وكانت القضية التي زعمت فيها عارضة الأزياء كاثرين مايورغا، أن حادثة “الاغتصاب حدثت في غرفة فندق في مدينة لاس فيغاس الأميريكية عام 2009، رُفضت في حزيران/يونيو الماضي، بعد أن وجد القاضي، أن محامية المدعية، ليزلي ستوفال، متورطة في “سوء سلوك شديد”، لدرجة أنه سيكون من المستحيل على النجم البرتغالي الحصول على محاكمة عادلة.

من ناحيته لم ينكر فريق رونالدو القانوني أنه مارس الجنس مع مايورغا عام 2009 في الفندق لكنهم أشاروا الى أن الأمر تم بالتراضي وموافقة مايورغا، ما يسقط تلقائيًا تهمة الاغتصاب والاعتداء عن النجم البرتغالي.

وشهدت الشهور الماضية مرحلة جديدة في القضية، حيث طلب محامي رونالدو الحصول على تعويض مالي لتشويه صورة اللاعب، وبالفعل قامت المحكمة المختصة بمراجعة الوثائق، وإصدر القرار رسميا بالتعويض .

وسعى الفريق القانوني لكريستيانو رونالدو للحصول على مزيد من التعويضات، لكن القاضي خلصت إلى أن اللاعب ومحاميه قاموا بتأجيل القضية لفترة أطول من اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى