الأخبار

شرطة النيل الأبيض تناشد بالتبليغ على أي حالة اشتباه

اكد اللواء شرطة تاج الدين حبيب الله عبد الملك مدير شرطة ولاية النيل الابيض أن شرطة الولاية وضعت خطة محكمة لتأمين الولاية خلال عطلة عيد الفطر المبارك .

وقال إن الخطة تشتمل على أربعة محاور هي تأمين الاحياء السكنية والمساجد ، تأمين الأسواق ، تأمين المواقع الاستراتيجية والمؤسسات والمصالح والبنوك ، تعزيز التأمين الداخلي بارتكازات ثابته ومتحركة في داخل مدن الولاية ، واشار إلي أن الخطة يصاحبها عمل وقائي ومنعي لانتشار المباحث المركزية والجنائية وانتشار الدوريات والاطواف الليلة لتأمين الاحياء والمناطق وجمع المعلومات ورصد العناصر المجرمه والهدامه في الولاية .

وناشد مدير شرطة الولاية المواطنين بالتبليغ الفوري ورصد اي حالة اشتباه غريبة . واضاف الشرطة فعلت الرقم ٩٩٩ للتبليغ عن أي حالة اشتباه ، كما أشار إلى أن الخطة تشتمل على ضبط حركة المركبات السفرية بين الولايات لتقليل الحوادث وتنظيم المرور داخل المدن .

هذا وقدم مدير شرطة الولاية التهنئة لقوات الشرطة المرابطة في الارتكازات مع القوات المسلحة من أجل الدفاع عن الأرض والعرض وتصدي لمحاولات المليشيا المتمردة ، وأعرب عن أمله أن تعود هذه المناسبة والسودان أكثر أمنا واستقرارا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى