ولايات

المدير التنفيذي لمحلية مروي تقف علي ضبطيات وإبادة هيئة المواصفات والمقاييس لسلع ومواد منتهية الصلاحية

 

*إعلام المحلية*.رصد الحسن عبدالمهيمن

وقفت المدير* التنفيذي لمحلية مروي الأستاذة سميه حسين -علي ضبطيات الحملات التي نفذها مكتب فرع هيئة المواصفات والمقاييس بكريمة في التفتيش الخدمي لضبط المواد والسلع المنتهية الصلاحية _ والتي شملت كميات كبيرة من المواد الغذائية ومستحضرات التجميل المحظور تداولها.
حيث تمت عمليات إبادة المضبوطات بحضور مدير المواصفات والمقاييس بالمحلية ومدير وحدة كريمه وعدد من الإدارات المختصة بالشئون الصحية.


وأشادت المدير التنفيذي للمحلية بمجهودات هيئة المواصفات والمقاييس في تفتيش الأسواق بالتنسيق مع مدراء الوحدات الإدارية داعية” لبذل المذيد من الجهود في توسيع دائرة التغطية للمراجعة والتأكد من صلاحية المواد و السلع
المنتهية الصلاحية.


مدير فرع هيئة المواصفات والمقاييس بالمحلية الأستاذ الهادي إبراهيم أكد أن حملات تفتيش السلع تجئ وفق خطط الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس لمطابقة إشتراطات الجودة والصلاحية للسلع وحماية المستهلك.
وناشد التجار بالمساعدة في الإبلاغ عن السلع والمواد المحظورة و المنتهية الصلاحية ، كما حث المواطنين بأهمية التأكد من صلاحية المنتجات قبل الشراء.


من جهته أكد مدير وحدة كريمة الإدارية الأستاذ معتصم محمود علي دور المواصفات والمقاييس في حماية صحة وسلامة المستهلك ،مؤكدا” دور الوحدة الإدارية في التعاون المثمر مع هيئة المواصفات والمقاييس في برامج التوعية ورقابة السلع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى