الرياضة

نادي تشيلسي الانجليزي يقيم افطارا رمضانيا علي ملعبه في رمضان

يوم الأحد 26 مارس ، تستضيف مؤسسة تشيلسي إفطارًا مفتوحًا في ستامفورد بريدج ، فيما سيكون الأول من نوعه في الدوري الإنجليزي الممتاز.
الافطار هو أكبر حدث مجتمعي في المملكة المتحدة في رمضان ، ويتيح الإفطار المفتوح للمسلمين الذين يحتفلون بشهر رمضان فرصة التجمع لتناول الإفطار معًا بالإضافة إلى توفير مساحة آمنة للحوار والمشاركة المتبادلة.
سيتم دعوة عدد من المساجد المحلية وأعضاء الجالية المسلمة في تشيلسي مثل المناصرين وطلاب المدارس للحضور ، جنبًا إلى جنب مع موظفي نادي تشيلسي.
سيتم تنظيم الإفطار المفتوح بالتعاون مع مشروع الخيمة الرمضانية ، وهي مؤسسة خيرية حائزة على جوائز تأسست في عام 2013 بهدف جمع المجتمعات معًا وتطوير مفهوم رمضان.
وقال عمر صالحة ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع الخيمة الرمضانية: “على مدى العقد الماضي ، قام مشروع الخيمة الرمضانية بربط أكثر من نصف مليون شخص من جميع الخلفيات وجمعهم من خلال مهرجان رمضان السنوي ومبادرته الرئيسية الإفطار المفتوح.
واضاف: “يشرفنا أن نحضر الإفطار المفتوح في ستامفورد بريدج ، بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسنا وموضوعنا 2023” الانتماء “، والعمل بالشراكة مع نادي تشيلسي الذي يقود الشمولية في كرة القدم. إلى هذا الحد ، سيكون “فخر لندن” أول نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز في التاريخ يستضيف حدث إفطار مفتوح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى