الرياضة

علي رأسهم الغامبي أداما بوجيناك الاهلي المصري يتطلع لاصطياد 6 مواهب أفريقية صاعدة وفقا لتقارير مصرية

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى شركة الكرة بالنادي الأهلي تقريراً مفصلاً من إدارة المواهب التي يترأسها هاني رمزي حول ترشيحها لبعض العناصر المٌميزة التي برزت في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب التي أقيمت بمصر خلال الفترة الأخيرة.
وتوج المنتخب السنغالي ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عاماً بعد فوزهاً في المباراة النهائية على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أٌقيم على ستاد ” القاهرة الدولي” يوم السبت الماضي.
ووفقا للتقارير الصحفية فإن هناك قائمة تضم 6 أسماء تم ترشيحها من جانب لجنة اكتشاف المواهب لشركة الكرة، وخلال ساعات سيتم حسم الأمور واختيار ما يتناسب مع الفريق الأحمر وفقاً لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقب عودته من رحلة الكاميرون.
ومن ضمن هذه الأسماء في القائمة موهبة جامبيا أداما بوجيناك ،الذي أحرز 4 أهداف في كأس أمم أفريقيا، وهو ثاني هدافي البطولة القارية.
وأكد باكاري جاميه، نائب رئيس الاتحاد الجامبي،أنه علم باهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات الموهبة الشابة بوجيانك الذي يٌحظى بإهتمام أيضاً توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القطن الكاميروني، بـ دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى