الرياضة

المريخ السوداني يستضيف الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا

يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره الترجي التونسي الجمعة في ليبيا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.
ويسعى المريخ السوداني الذي تَأزم موقفه في المجموعة إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز موقفه في حصد بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

بينما يحتاج الترجي إلى حصد نقاط المباراة، لحَسم بطاقة التأهل مباشرًة إلى الدور الربع نهائي في صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.
ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد انتهاء أربع جولات كاملة ، حيث فاز في ثلاث لقاءات، وتَعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك.

ويَتواجد شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من انتصارين فقط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط، ويَتساوى المريخ معه في عدد النقاط لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الأبيض.والتقي المريخ والترجي في 6 مواجهات سابقة، حيث تَمكن الفريق التونسي من تحقيق الفوز في أربع مباريات، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة، وتَعادل في مباراة أخرى.كانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الترجي على أرضه، وفي وسط جمهوره بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى