الرياضة

غاريث ساوثجيت يحث المشجعين الإنجليز على دعم هندرسون

حث المدير الفني لإنجلترا غاريث ساوثجيت، المشجعين على إظهار دعمهم للاعب خط الوسط جوردان هندرسون قبل مباراة تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 يوم السبت ضد أوكرانيا.
أثار هندرسون الكثير من الانتقادات هذا الصيف عندما وافق على مغادرة ليفربول إلى الاتفاق السعودي، حيث تساءل الكثيرون كيف يمكن لشخص كان مؤيدًا صريحًا لحقوق LGBTQ + أن يختار الانتقال إلى دولة الشرق الأوسط.
شهدت مقابلة أجريت مؤخرًا محاولة هندرسون لتبديد الادعاءات بأنه قام بهذه الخطوة فقط لتأمين يوم دفع ضخم، لكن تعليقاته ربما كان لها تأثير معاكس مع تزايد إحباط المؤيدين.
بالعودة إلى ملعب كرة القدم، من المتوقع أن يبدأ هندرسون مباراة السبت – وهو القرار الذي قد يثير احتجاجات مجموعة أنصار LGBTQ+ في إنجلترا، Three Lions Pride، التي دعت هندرسون إلى عدم تمثيل بلاده أبدًا مرة أخرى.
وقال ساوثجيت ردا على أسئلة حول الاحتجاجات المحتملة: “أعتقد أن جوردان عبر هذا الأسبوع عن نفسه بأنه سيشعر بالحزن إذا كان هذا هو ما شعروا به”. “إن شعوره تجاه هذا المجتمع لم يتغير.
“كفريق، أنا متأكد من أن جميع جماهيرنا ستدعم الفريق عندما تبدأ المباراة.
“أتفهم بعض التعليقات التي تم الإدلاء بها وأحترم التعليقات التي تم الإدلاء بها، ولكن ما قيل أيضًا هو أنهم سيدعمون الفريق عندما نلعب، وأنا متأكد من أنهم سيقفون خلف جوردان عندما تلعب المباراة”. يبدأ كذلك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى