الرياضة

《بعد خسارة البافاريين امام ليفركوزن》 ◇(قنبلة مدوية) في بايرن ميونيخ ..تنسف ناجلسمان.. وتنصب توخيل مدربا للبافاريين..

 

فيصل صالح / مبونبج / omdertimes

◇(ضجة) كبيرة في ميونيخ عندما قررت ادارة النادي البافاري بإعفاءجوليان ناجيلسمان من تدريب بايرن ميونيخ، مباشرة بعد هزيمة بايرن ميونيخ أمام باير ليفركوزن (1: 2) ،ولذلك قرر رؤوساء النادي، بشكل مفاجئ، بإنهاء التعاون مع المدرب البالغ من العمر 35 عامًا بأثر فوري.

◇ وتسبب اعفاء يوليان ناجلسمان من تدريب بايرن ميونيخ ضجة ليس في الصحافة الالمانية فقط بل حتى في الصحافة الاوربية والدولية، التي وصفت قرار بايرن ميونيخ كما ردت الصحافة الدولية بالصدمة والمفاجأة على رحيل ناجيلسمان..وكتبت الصحف الاسبانية وقالت :

“آس”: هجوم بقنبلة في ألمانيا: بايرن يطرد ناجيلسمان. يمكن أن تكون المباراة الأخيرة لأبطال الدوري الألماني هي القشة الشهيرة التي قصمت ظهر البعير. خسر بايرن ميونخ 2-1 أمام فريق ليفركوزن الذي يشرف على تدريبه الاسباني تشابي ألونسو..
¤ماركا “: قنبلة في البوندسليجا – بايرن يطلق ناجيلسمان ويصبح توخيل بديلاً له. زلزال يضرب البوندسليجا عندما قرر نادي بايرن ميونخ عدم مواصلة العمل مع مدربه السابق جوليان ناجيلسمان…

¤”موندو ديبورتيفو”: بايرن فاز على ناجيلسمان وقرر بالفعل استبداله.
¤”الرياضة”: قنبلة في بايرن ميونخ! أطلق سراح Nagelsmann. بدأ القصف في ألمانيا. جوليان ناجيلسمان لم يعد مدرب بايرن ميونخ.

◇ وأما كبرياء الصحف البريطانية فقد عناوينها كالآتي :

¤”الشمس”: توخيل عاد! بايرن ميونيخ يعين توماس توخيل مدربا جديدا بعد إقالة جوليان ناجيلسمان.
¤”المرآة”: صدمة في بافاريا! ميونخ يحرق ناجيلسمان ، وتوخيل يتولى زمام الأمور. اختار رؤساء بايرن ميونيخ الانفصال عن جوليان ناجيلسمان ، المدرب و(الطفل) التدريبية (المعجزة) البالغ من العمر 35 عامًا ، على الرغم من سجله الكبير في دوري أبطال أوروبا واكد على انه من كبار المدربين بنسبة 100 في المائة ، وقرر بايرن التعاقد مع مدرب تشيلسي السابق توماس توخيل كبديل.

¤”الجارديان”: بايرن ميونخ يقيل جوليان ناجيلسمان ويضع ثقته بالمدرب توماس توخيل، العمالقة الألمان يتصرفون بسرعة بعد هزيمة نهاية الأسبوع في ليفركوزن.

¤”مترو”: توخيل يقول نعم لبايرن بعد طرد ناجيلسمان. وافق توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق على تولي تدريب بايرن ميونيخ بعد أن اتخذ بطل الدوري الألماني قرارًا مفاجئًا بإقالة جوليان ناجيلسمان…

◇والجدير بالذكر أن النادي البافاري سيواجه نادي مانشيستر سيتي في الدور الربع النهائي لدوري الاندية الاوربية الابطال وبعد خسارته امام ليفركوزن تراجع الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بوروسيا دورتموند..ومن جهة اخرى اكدت مصادر موثوقة على ان سبب القرار القنبلة الذي اتخذته ادارة بايرن ميونيخ باعفاء ناجلسمان يعود إلى الكثير من المشاكل والفوضى التي ضربت الفريق والتي كانت سببا في عدم تنفيذ بعض اللاعبين واجباتهم داخل الملعب التدريبي والتي كانت من نتائجها الاستغناء عن مهاجم النادي والمنتخب الألماني جنابري…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى