الرياضة

الكشف عن حقيقة تصريح رئيس النصر بشأن ندمه على التوقيع مع كريستيانو رونالدو، والذي انتشر بشكل واسع في الصحف الأوروبية.

حقيقة المقارنة المثيرة للجدل لرئيس النصر بين كريستيانو والكباب

انتشر تصريح مثير للجدل منسوب لرئيس النصر السعودي “مسلّي آل معمر” على نطاق واسع خاصة بين الصحف والمواقع الأجنبية، والإسبانية منها بالخصوص، يدعي ندم رئيس النصر السعودي على التعاقد مع كريستيانو رونالدو، بمقارنة بينه وبين الكباب.
وجاء في التصريح المنسوب لـ “مسلّي آل معمر”، ويتم إدعاء أنه أدلى به عقب خسارة النصر أمام الوحدة يوم الاثنين في نصف نهائي كأس السعودية (0ـ1): “لقد تم خداعي مرتين فقط في حياتي. المرة الأولى كانت عندما طلبت 3 كباب ولم يعطوني سوى اثنين. والمرة الثانية كانت للتعاقد مع كريستيانو رونالدو”.
تصريح تم تكذيبه من الصحفي المغربي أشرف بن عياد، الذي قال في تغريدة على حسابه في “تويتر”، باللغتين العربية والإسبانية: “هناك تصريحات منسوبة لرئيس النصر حول رونالدو، وتناقلها العديد من الصحف الأوروبية ليست صحيحة”.
وانضم كريستيانو رونالدو (38 عاماً) إلى النصر السعودي في يناير الماضي في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، حيث وقع عقداً حتى عام 2025، هو الأعلى في تاريخ كرة القدم، ويحصل بموجبه على 200 مليون يورو سنوياً.
ويواجه النجم البرتغالي في موسمه الأول بالسعودية إمكانية الخروج بدون ألقاب مع النصر، بعد الإقصاء من كأس السوبر وكأس الملك، واحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، البطولة الوحيدة التي يراهن عليها الفريق لعدم الخروج بموسم دون ألقاب. تتبقى 6 جولات فقط، ويتأخرون بثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر، الذي لديه مباراة أقل وخسر مرة واحدة فقط هذا الموسم.
ورغم أن كريستيانو رونالدو سجل مع النصر 11 هدفاً في الدوري، إلا أنه فشل في التسجيل خلال الأدوار الإقصائية في كأس السوبر وكأس الملك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى