الرياضة

رغم حرمان 150 فردا من الالتراس جماهير باريس تطالب الخليقي بمغادرة النادي في مباراة تروا

تعلب باريس سان جيرمان على تروا في الجولة الرابعة  والثلاثين بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة  نال نجوميتها مبابي الذي افتتح التسجيل واضاف  وفيتينيا الهدف الثاني  واختتم الاهداف فابيان  رويز في الدقائق 8 و59 و86، بينما أحرز شافاليرين هدف تروا الوحيد في الدقيقة 83.

رفع حامل اللقب رصيده إلى 78 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، ويلاحقه لانس 72 نقطة وأولمبيك مارسيليا 70 نقطة قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة.

أما تروا، فقد نال خسارته رقم 20 في الليج وان، ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز 19 (قبل الأخير)، ليصبح هبوطه وشيكا.واصلت جماهير باريس سان جيرمان، ثورتها العارمة ضد ناصر الخليفي، رئيس النادي.

ومن ناحية تواصلت الاحتجاجات والمطالبات برحيل ناصر الخليفي  رغم حظر 150 فردا من رابطة ألتراس بي إس جي من الدخول إلى ملعب تروا، لحضور مباراة الفريقين، في الدوري الفرنسي.

إلا أن هذه الخطوة، لم تمنع الأعداد القليلة الحاضرة في مدرجات ملعب تروا من الهتاف ضد رئيس النادي الباريسي.

كما رفعت جماهير سان جيرمان لافتة في المدرجات مكتوب عليها “ناصر الخليفي، رئيس ناد يفضل الدولار على جماهير الفريق.. مرحبا بكم في بي إس جي”.

وكان أنصار الفريق الباريسي داهموا مقر النادي يوم الأربعاء الماضي، وانهالوا بالسباب والهتافات العدائية ضد الخليفي، وطالبوا برحيله عن النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى