الرياضة

عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بجولة البوكسينغ بأبرز المواجهات ضمن الجولة السابعة عشر من مسابقة “البريمرليغ” 2022‪ _2023‪ ..

إعداد : Mohamed taha

تعود عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران من جديد بعد التوقف الدولي الذي دام لمدة شهر لإقامة مباريات كأس العالم قطر 2022‪ و التي توج بها المنتخب الأرجنتيني على حساب نظيره الفرنسي..
حيث ستنطلق الجولة 17 اليوم الاثنين 26 ديسمبر وهو موعد جولة البوكسينغ السنوي في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” ..

و ستكون بداية صافرة انطلاق الجولة بمباراة برينتفورد صاحب المركز العاشر أمام توتنهام هوتسبير الرابع في الترتيب ..

ساوثهامبتون صاحب المركز قبل الأخير مع مدربه الجديد يستضيف برايتون مع مدربه الايطالى ديزربى على أرضية ملعب السانت مارين ..

ليستر سيتى صاحب الأداء الكارثي هذا الموسم مع بداية الموسم و الذى تحسنت نتائجه أخر الجولات قبل التوقف الدولي، يلتقى مع نيوكاسل الثالث الذى يقدم موسم كبير جداً و إستثنآئي رفقه مدربه الشاب ايدي هاو، حيث لم يهزم سوى في لقاء وحيد كان أمام ليفربول ..

نسور كريستال بالاس بقيادة مدربهم باتريك فييرا يستقبلون الجار الآخر في المدينة فولهام فى ديربى لندني على سلهيرست بارك..

ولفرهامبتون متذيل الترتيب فى أول لقاء له تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد لوبتيجى فى البريميرليغ يرحل الى ملعب الغوديسون بارك لملاقاه إيفرتون ..

أستون فيلا بثوبه الجديد مع الأسبانى اوناى ايمرى يستضيف ليفربول صاحب النتائج المتذبذبة منذ بداية الموسم و الذي يعاني من عده غيابات عديد من اللاعبين للإصابة أو عدم الجاهزية فى لقاء صعب على رجال المدرب الألماني يورغن كلوب..

ختام اليوم الأول سيكون بمباراة المتصدر أرسنال أمام ويست هام فى ملعب الإمارات في ديربي لندني جديد يسعى من خلاله الغانرز فى الابتعاد بالصدارة و مواصله نتائجه الإيجابية هذا الموسم نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 200‪4

و في يوم الثلاثاء يستقبل تشيلسي صاحب الأداء المتواضع و المترنح على ميدانه ستامفورد بريدج ضيفه بورنموث الذى بدأت نتائجه فى التحسن مؤخراً..
و سيكون الفريق اللندني تحت قيادة جهازه الفني بقيادة جراهام بوتر مطالباً بتحقيق الفوز في ارضه بأي ثمن من اجل تحسين مركز الفريق الذي يحتل المركز الثامن في منافسات الدوري..

و في ملعب الاولد ترافورد سيكون مانشيستر يونايتد في مواجهة نوتنغهام فورست حيث يأمل الشياطين الحمر فى انطلاقة قوية بعد التوقف و رحيل كريستيانو رونالدو عن مسرح الأحلام..

و في ختام الجولة السابعة عشر يوم الأربعاء سيرحل حامل اللقب مانشستر سيتي الى مدينة ليدز لمواجهة صاحب المركز الخامس عشر ليدز يونايتد..
مانشستر سيتي المنتشي بفوزه على ليفربول قبل بضع أيام في كأس الرابطة الإنجليزية سيطمح الى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب اكثر من صاحب الريادة الأرسنال..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى