الأعمدة

دوري المحترفين لن يرى النور في عهد عدنان والجبوري

 

◇لهذه الاسباب، واستنادا للحقائق،التي وضحهها عضو لجنة تعديل النظام الداخلي لاتحاد (السياحة والسفر والتزوير واهدار المال العام) لكرة القدم،الذي يقوده عدنان درجال، شاكر الجبوري ،لن يرى دوري المحترفين لصاحبه عدنان درجال (النور) في هذا الموسم :
■تعديل فقرات النظام الداخلي لن تنتهي في منتصف الشهر الثامن،على الاقل، وذلك يعني ان قبل شهر ونصف من انطلاق دوري المنحرفين، ان انطلق في منتصف الشهر العاشر، وفي الوقت نفسه يجب ان ترسل هذه التعديلات قبل اجتماع الهيئة العامة للمصادقة عليها بفترة 45 يوما لقراءتها من قبل اعضاء الهيئة العامة للاتحاد، وذلك سيكون على قاعدة :
¤ (جبر.. من.. (ك…).. أمه.. للقبر)…!!
■التعديلات يجب ان تترجم الى ثلاث لغات، عربية و كردية وانكليزية ويصادق عليها اعضاء الهيئة العامة، الذي يضربون الان اخماس بأسماء لمعرفة كرة النار التي رماها درجال بينهم، قبل ارسالها للاتحاد الدولي، وبعد مصادقة الهيئة العامة في اجتماعها ان تم عقده تنتظرون مصادقة الفيفا عليها..ضربتين على الراس توجع..
■ والتعديلات لا تمر الا بعد إلغاء النظام الاساسي الحالي ،الذي يؤكد على مشاركة 20 ناديا في مسابقة الدوري، ولكن الجماعة يخططون لاقصاء على الاقل ستة اندية من المسابقة، وهذا سيدفع الشرفاء في تلك الاندية لرفع شكوى ضد اتحاد درجال، الذي يقاتل من اجل تنظيم دوري المحترفين على قاعدة (سمك.. لبن.. تمر.. هندي)..لا ياهندي..
■اتحاد درجال النايم بالعسل يحاول طبخ دوري المحترفين في تنور مستعجل من اجل تصدير التخبط والفوضى في منظومة كرة القدم، التي حتى هذه اللحظة لا يعرف اعضاءها حماها من رجلها..
■والاكثر من ذلك، ماهي لوائح ونظام هذا الدوري.. لا احد يعلم ..ماهو عدد الاندية المشاركة لا احد يعلم..ماهو نظام المسابقة.. لا احد يعلم..ماهي ملاعب الاندية التي تقام على نجيلها المباريات .. لا احد يعلم..ماهو حجم الدعم المالي الحكومي لهذا الدوري الذي يجب ان تعتمد الاندية على اموالها الخاصة.. لا احد يعلم

■وهل من حق درجال واستنادا لدكتاتورية اتحاد الكرة الغاء وجود بعض الاندية من المسابقة حسب مزاجه الشخصي..
■وهل سيوافق الشرفاء في الهيئة العامة على ان يقودهم رئيس اتحاد لا يستطيع العمل الا في ظل التخبط والفوضى ويوقعون له على اعدام كرة القدم وعلى اعدام انديتهم، من خلال دوري لم يتم التحضير له كما يجب، ولم تتوضح له نقاط تنظيمية واضحة تستدل الاندية من خلالها على حقوقها وعلى واجباتها…
■ لذلك نقول لرئيس اتحاد (الفساد والفاسدين ) (الفتوة) عدنان درجال وقبل ان يعتدي مرة اخرى بالضرب على كل من لا يشارك بالرأي، (بلل) نظام دوري المحترفين (واشرب ميه)، لان هذا الدوري وبهذه الطريقة الفوضوية لاقامته سوف يواجه الفشل في جميع خطواته، لانها خطوات غير مدروسة ومستعجلة، وستدخل من (الباب) وتخرج من (الشباك)، وبعد ذلك لن تفيدك (طبول) (المطبلين) ولا (دنابك الدمبكجية) ، ولا تلميع المرتزقة والابواق المحسوبين على الاعلام الرياضي، الذين ينتظرون كل نهاية شهر ما ترمي لهم من (عظام نتنة) على شكل رواتب قذرة،وصدقني ستكون مثل ذلك المستعجل ، الذي يذهب للتواليت مرتين…وتذكروا قولي هذا الذي سمعه عكرمة وحرملة وابن المقفع ورواه البخاري وعبود عبد العال…نقطة رأس سطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى