الأخبار

الآن : غارات جوية واشتباكات في أماكن متفرقة في مدن العاصمة الثلاث

أفاد مراسلنا من الخرطوم، صباح اليوم السبت بشن غارات جوية من قبل قوات الجيش السوداني بقيادة الفريق عبد الفتاح البرهان، على مواقع تابعة لقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو في شرقي الخرطوم.

وأضاف مراسل الغد أن الجيش السوداني صعّد من هجماته على مناطق وتمركزات قوات الدعم السريع منذ عصر أمس على عدة جبهات، واشتعلت العمليات العسكرية في الكثير من الجبهات في عدة مناطق بالخرطوم بعد ساعات من الهدوء.

وأعلن الجيش السوداني، أمس الجمعة، عن مقتل 26 من عناصر الدعم السريع بولاية شمال كردفان، وتدمير مركبتين قتاليتين، عن طريق قوات المهام الخاصة.

وكان قد أفاد مراسل الغد في الخرطوم بوقوع عدد من الانفجارات الضخمة، امس الجمعة، في مناطق متعددة بشرق الخرطوم منذ الصباح الباكر.

وأشار مراسلنا إلى حدوث اشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في منطقة الرياض وعدد من المناطق بشرق الخرطوم، وتحليق للطيران الحربي التابع للقوات الجوية السودانية في أم درمان.

وأوضح مراسل الغد، أن الجيش السوداني صعد من هجماته على مناطق وتمركزات قوات الدعم السريع منذ عصر أمس على عدة جبهات، واشتعلت العمليات العسكرية في الكثير من الجبهات في عدة مناطق بالخرطوم بعد ساعات من الهدوء .

وقال إن الجيش السوداني أعلن عن ضبط 3 سيارات محملة بالأسلحة والمعدات العسكرية تابعة لقوات الدعم السريع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى