الرياضة

ويست هام يتحول للتعاقد مع يوسف النصيري بعد مغالاة إياكس للغاني ” محمد كودوس”

يجري وست هام يونايتد محادثات مع إشبيلية بشأن انتقال  يوسف النصيري ، ويبحث فريق المطارق عن تعزيزات هجومية بعد السماح لجيانلوكا سكاماكا بالعودة إلى أتالانتا ، وفي المقابل يعملون  بجد للتوصل إلى صفقة مع لاعب أياكس محمد كودوس.
كان المدير الفني تيم شتايدتن في أمستردام يوم الجمعة الماضي لمحاولة التفاوض على صفقة كودوس ، لكن تقييم أياكس المتزايد للغاني يجعل من الصعب إكمال هذه الخطوة. من المفهوم أن العمالقة الهولنديين يريدون الآن ما لا يقل عن 45 مليون جنيه إسترليني للاعب كان مهتمًا به أيضًا مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي وبرايتون هذا الصيف.
لا يزال وست هام حريصًا على كودوس ويرغب في إبرام صفقة هذا الأسبوع ، لكنه كان يبحث أيضًا عن مهاجم مونبلييه إيلي واهي. ومع ذلك ، لن ينتقل إلى استاد لندن ، وبدلاً من ذلك سينضم إلى لنس  للعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا.
مع وجود ميخائيل أنطونيو وداني إنجز والشاب  ديفين موباما ، الخيار الوحيد المتاح لوست هام ، قالت المصادر إنه تم الآن إحياء انتقال مهاجم إشبيلية ، النصيري ، الذي سجل 18 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي.
المحادثات جارية مع المتخصصين في الدوري الأوروبي بشأن صفقة محتملة ، حيث يقدر إشبيلية قيمة النصيري  بحوالي 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني). هذا ثمن سيكون ويستهام قادراً على دفعه من الناحية النظرية ، بالنظر إلى أنهم أشاروا لأياكس إلى استعداده لدفع هذا الرقم مقابل كودوس ، ويتفاوض الوكلاء الآن في محاولة لإحضار الدولي المغربي أخيرًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى