الرياضة

نوتنجهام يلدغ تشيلسي بهدف إيلانجا مطرود يونايتد

خرج أنتوني إيلانجا من مقاعد البدلاء ليسجل الهدف الوحيد في المباراة حيث فاجأ نوتنغهام فورست تشيلسي ليفوز على ملعب ستامفورد بريدج.
تمسك البلوز بنفس الفريق الذي تفوق على لوتون في المرة الأخيرة، لكن فورست غادر بالنقاط الثلاث بعد هدف إلانجا المبكر في الشوط الثاني الذي ضمن الفوز 1-0.
الفريق الزائر، الذي قدم أداءً رائعًا بالفعل بعد هزيمتين بفارق ضئيل أمام آرسنال ومانشستر يونايتد، حصل أخيرًا على نتيجة مستحقة أمام أحد الأندية الستة الأولى.
على الرغم من التعاقدات التسعة الجديدة، أجرى ماوريسيو بوتشيتينو تغييرين فقط على تشكيلته الأساسية في مبارياته الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم – لكنهم فازوا بواحدة فقط منهم.
لقد كان مويسيس كايسيدو، صاحب الرقم القياسي للنادي، هو المخطئ في هدف إيلانجا، بينما لم يتمكن الوافد الجديد كول بالمر من ترك بصمته على الإجراءات عندما ظهر لأول مرة كبديل.
حظي رحيم سترلينج، الذي سجل ثنائيته الجديدة ضد لوتون، بفرصة جيدة في اللحظات الأولى، لكن التحدي الشجاع الذي قام به أولا آينا أبقى لاعب تشيلسي في مأزق.
وبينما كان سترلينج يحاول إثبات أنه يستحق مكانًا في تشكيلة إنجلترا، والذي تم استبعاده مرة أخرى من الأسبوع الماضي، كان كونور جالاجر – الذي قام بتمريرة جاريث ساوثجيت – هو الذي سدد الكرة بعيدًا عن المرمى.
ومرر سترلينج، الذي كان أقوى شرارة في هجوم تشيلسي خلال الشوط الأول المنسي، كرة عرضية إلى بن تشيلويل لكنه لم يتمكن من تحويل الكرة إلى الشباك مع استمرار توقف الشوط الأول.
استمتع فورست ببعض الاستحواذ على الجهة اليمنى وحصل على ركلة حرة في منطقة خطيرة عندما قام تياجو سيلفا بسحب تايوو أوونيي إلى الأرض، حيث أطلق المهاجم المتألق تسديدة فوق العارضة بعد أن سقطت الكرة الثابتة عليه في المرمى. صندوق.
بعد أن سجل بالفعل في استاد الإمارات وأولد ترافورد هذا الموسم، اقترب أوونيي مرة أخرى من التسجيل بتسديدة بهلوانية من مسافة قريبة مرت بجوار القائم.
اضطر الضيوف إلى إجراء تغيير في الوقت بدل الضائع للشوط الأول حيث خرج دانيلو وهو يعرج بعد مطاردة الكرة فوق الجزء العلوي، مع دخول إيلانجا مكانه.
المهاجم السويدي – الذي تم توقيعه من مانشستر يونايتد مقابل 15 مليون جنيه إسترليني – خرج من علامة فورست بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني.
لمسة ثقيلة في خط الوسط من كايسيدو أهدت الكرة إلى فورست مع خروج دفاع تشيلسي من موقعه واستغل الفريق الضيف الاستفادة الكاملة.
مرر أوونيي تمريرة بين ساقي تياجو سيلفا إلى طريق إيلانجا الذي سدد بهدوء في مرمى روبرت سانشيز ليفتتح التسجيل.
وعانى تشيلسي في سعيه لتحقيق التعادل حيث أشرك بوكيتينو نوني مادويكي وبالمر وإيان ماتسن وميخايلو مودريك بحثا عن هدف.
كان من المفترض أن تأتي الكرة عبر نيكولاس جاكسون، لكن الوافد الصيفي من فياريال انقلب على مسافة ست ياردات بعد عمل جيد من ستيرلنج جعله في مركز رائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى