الرياضة

تين هاج علينا أنتظار التشخيص لمعرفة خطورة إصابة مارتنيز

يقول إريك تن هاج إن مانشستر يونايتد “عليه الانتظار” لاكتشاف مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها ليساندرو مارتينيز.
وشارك اللاعب الدولي الأرجنتيني أساسيًا جنبًا إلى جنب مع فيكتور ليندلوف في قلب دفاع يونايتد ضد أرسنال يوم الأحد، لكنه خرج في الدقيقة 67 بسبب مشكلة في القدم. تم إحضار ليندلوف في وقت متأخر، وترك هاري ماجواير بجوار جوني إيفانز قبل أن تخطف الضربات المتأخرة من ديكلان رايس وجابرييل جيسوس فوز أرسنال 3-1 على ملعب الإمارات.
يتعافى قلب الدفاع الرئيسي رافائيل فاران من الإصابة التي تعرض لها خلال الفوز 3-2 على نوتنغهام فورست، لكن المخاوف من الافتقار إلى العمق تحققت خلال الهزيمة في شمال لندن.
وفي معرض تقديمه لتحديثات عن ليندلوف ومارتينيز بعد المباراة، قال تين هاج: “كان فيكتور مريضًا، لذا اضطر إلى الخروج. كان ليشا يعاني من مشكلة في قدمه، لكنني لست متأكدًا مما إذا كانت إصابة.
“علينا أن ننتظر لنرى ونقوم بالتشخيص.”
وشوهد مارتينيز لاحقًا وهو يغادر ملعب الإمارات بدون حذاء واقي أو عكازات، وسيسافر مع أليخاندرو جارناتشو للانضمام إلى منتخب الأرجنتين في فترة الاستراحة الدولية المقبلة.
وكان يونايتد يعاني بالفعل من آثار قائمة طويلة من الإصابات، مع غياب الظهير الأيسر لوك شو وتيريل مالسيا. وشهد ذلك استعانة سيرجيو ريجيلون على سبيل الإعارة من توتنهام لكن الإسباني ظل على مقاعد البدلاء بعد ظهر يوم الأحد بينما شغل ديوجو دالوت مكانه.
ظل ماسون ماونت، الذي وقع الصيف، خارج الملاعب منذ الهزيمة 2-0 أمام توتنهام في منتصف أغسطس، في حين أن الشابان الواعدان أماد ديالو وكوبي ماينو غير متاحين أيضًا.
ومع ذلك، كان هناك ظهور لأول مرة مع النادي لراسموس هوجلوند الذي استمتع ببعض اللحظات الإيجابية في الهجوم بعد استبدال أنتوني مارسيال غير الفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى