الرياضة

برايتون يبطل مفعول الشياطين الحمر في أولدترافورد

تستمر المشاكل في التصاعد بالنسبة لإريك تين هاج ومانشستر يونايتد، الذي تعرض لهزيمة أخرى يوم السبت عندما غادر برايتون أولد ترافورد منتصرًا بنتيجة 3-1.
كانت هناك أول مباراة أساسية ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع راسموس هوجلوند وسيرجيو ريجيلون حيث تحول تين هاج إلى نظام 4-3-1-2 لكن داني ويلبيك اخترق الأجواء المتفائلة بهدفه في الدقيقة 20.
ضرب الشياطين الحمر العارضة بجهد غيرت اتجاهها وشهدوا إلغاء تسديدة هوجلوند لتخرج الكرة من اللعب قبل أن تضع تسديدات باسكال جروس وجواو بيدرو في الشوط الثاني برايتون في المقدمة الشاملة.
دخل هانيبال مجبري كبديل ليقلص الفارق من مسافة بعيدة، لكن ذلك لم يكن كافيًا ليونايتد لاستعادة الزخم حيث تعرض للهزيمة الثانية على التوالي في الدوري والثالثة في أول خمس مباريات في موسم 2023/24. موسم.
هذا المدى هو أدنى مستوى تاريخي ليونايتد. لم يحدث من قبل أن خسر الشياطين الحمر ثلاثًا من أول خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخ المسابقة.
لقد كانوا في خطر تحقيق هذا الإنجاز السيئ السمعة الموسم الماضي عندما خسر تين هاج أول مباراتين له في الدوري أمام برايتون وبرينتفورد. ومع ذلك، انقلبت الأمور بالفوز 2-1 على ليفربول، لتبدأ سلسلة من الخسارة الوحيدة – 6-3 أمام مانشستر سيتي – في 12 مباراة بالدوري.


يأمل مشجعو يونايتد أن تؤدي النتيجة الجيدة في منتصف الأسبوع ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا إلى بدء مسيرة غنية مماثلة من الأداء، لكن تين هاج لديه عدد من مشكلات الفريق للتعامل معها في الوقت نفسه.
كان ليساندرو مارتينيز جاهزًا للعب ضد برايتون لكن شريك قلب الدفاع رافائيل فاران كان غائبًا، وكذلك ماسون ماونت وسفيان أمرابط ولوك شو وتيريل مالاسيا.
ترك الخلاف العلني بين تين هاج وجادون سانشو مسيرة لاعب بوروسيا دورتموند السابق في يونايتد في طي النسيان، وتم تعليق أنتوني أثناء معالجته لمزاعم الاعتداء من ثلاث نساء.
كما أثار تعامل مانشستر يونايتد مع مستقبل ميسون جرينوود هذا العام انتقادات واسعة النطاق، حيث أرسله في النهاية على سبيل الإعارة إلى خيتافي بعد أن اتفق الطرفان على أنه لا يستطيع مواصلة مسيرته مع النادي.
بعد المباراة مع بايرن الأسبوع المقبل، سيعود يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي قبل مواجهة كريستال بالاس في كأس كاراباو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى