الرياضة

فاتورة أقامة رونالدو في الفورسيزون كلفت 250 ألف جنية استرليني

تُرك كريستيانو رونالدو بفاتورة فندق مذهلة بعد مغادرته أحد فنادق المملكة العربية السعودية أخيرًا.

عندما انتقل الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات لأول مرة إلى النصر – ليصبح نقطة انطلاق لوصول عدد كبير من التعاقدات رفيعة المستوى في الدوري السعودي للمحترفين – أقام في فندق فور سيزونز في الرياض.

ووفقا للتقارير، أحضر رونالدو جميع مرافقيه إلى الفندق الفاخر، بما في ذلك العائلة والأصدقاء والأمن.

في المجمل، يقال إن المجموعة احتلت 17 غرفة، ويقيم رونالدو في جناح المملكة المكون من طابقين.

ومع الإطلالات الرائعة على العاصمة، فإن تكلفة العيش في مثل هذه الأماكن الساحرة لم تكن رخيصة، حيث زعمت وسائل الإعلام أن رونالدو كان عليه أن يدفع 250 ألف جنيه إسترليني شهريًا.

ومع ذلك، فإن حقيقة أن رونالدو يكسب حوالي 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا من النصر، بالإضافة إلى جميع رسومه التجارية ورسوم الرعاية، تعني أنه لن يكون لها تأثير سلبي كبير على موارده المالية.

ويُعتقد أن الرجل البالغ من العمر 38 عامًا وطاقمه انتقلوا للإقامة الدائمة، ويعيشون في مجمع حصري يتمتع بحضور أمني كبير وسهولة الوصول إلى المطاعم والمحلات التجارية وصالات الألعاب الرياضية وغيرها من المرافق.

يمتلك النجم البرتغالي مجموعة كبيرة من العقارات، بما في ذلك اثنتين في مسقط رأسه في ماديرا، وواحد في تورينو، ومنزل في تشيشاير منذ أيام مانشستر يونايتد، ومكان لقضاء العطلات في ماربيا، وإقامة للتقاعد بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني في كوينتا دا مارينا، على جزيرة البرتغالية. ريفييرا.

اشترى رونالدو أيضًا قصرًا في مدريد مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني في يوليو 2010، وأفيد أن العقار يقع في حي لا فينكا الراقي.

المنزل المكون من سبع غرف نوم كبير جدًا لدرجة أن جورجينا رودريجيز، النصف الآخر لرونالدو، ضاعت في البداية. في وقت سابق من هذا العام، ذكرت سيمانا، عبر موندو ديبورتيفو، أن رونالدو كان يؤجر العقار مقابل 10000 يورو (8800 جنيه إسترليني) شهريًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى