الرياضة

تفاؤل كبير بنجاح النسخة الجديدة لبطولة قطر للغولف

دول أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية وجنوب إفريقيا، وجميعهم من المحترفين المصنفين عالميا.

وأعرب السيد فهد ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف، عن تفاؤله بأن تحقق هذه النسخة نجاحاً كبيراً في ظل مشاركة نخبة من اللاعبين المميزين الطامحين للفوز باللقب، مؤكداً جاهزية ملعب نادي الدوحة لاستضافة البطولة.

وأشار إلى أن نسخة العام الحالي تشهد مشاركة 8 من اللاعبين الذين سبق لهم التتويج بلقب البطولة في نسخ سابقة.

ووجه أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف، الشكر إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على دعمه لرياضة الجولف ولهذه البطولة، ما كان له أثر واضح في تميزها، كما تقدم بالشكر إلى البنك التجاري الراعي الرسمي للبطولة.

وكشف النعيمي أن منتخب قطر سيشارك في البطولة عبر اللاعب صالح الكعبي، مشيراً إلى أن اللاعب علي الشهراني يخضع للعلاج حاليا من الإصابة، بينما تشارك السعودية باللاعب عثمان الملا وشيرغو الكردي من الأردن.

وأضاف: البطولة تعد بمثابة فرصة كبيرة للاعبين العرب لاكتساب الخبرات والاستفادة الفنية بالمشاركة مع نجوم عالميين وأسماء كبيرة في عالم الجولف.

وشدد النعيمي على القيمة الكبيرة للبطولة خاصة أنها تعتبر من أهم وأكبر الأحداث الرياضية التي تقام على أرض قطر وتحظى بتصنيف عال من قبل الاتحاد الدولي للعبة في ظل مشاركة أبرز نجوم الجولف على مستوى العالم.

وتابع:” البطولة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للاتحاد القطري للجولف، وحريصون على تنظيمها سنوياً خاصة أنها إحدى أهم الجولات في روزنامة الرابطة الأوروبية للمحترفين، وتضم كوكبة من أفضل المحترفين”.

وتحظى بطولة قطر ماسترز للجولف بتغطية إعلامية واسعة على مستوى العالم، عبر ما يقرب من 35 محطة تلفزيونية عالمية تبث المنافسات إلى نحو 90 دولة، كما توفر المشاهدة الحية لأكثر من حدث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى