الرياضة

مطالبات لجنة تراخيص الأندية بعدم الخضوع للضغوط والواسطات الرخيصة

يكتبها-فيصل صالح

■نتمنى ان تنفذ لجنة التراخيص التابعة لاتحاد الكرة جميع المعايير المتعلقة بتراخيص الاندية وأن لا تخضع للضغوط والواسطات (الرخيصة) ويبتعدوا عن عملية الترقيع التي يمارسها اتحاد الكرة من اجل انطلاق دوري المحترفين وذلك من اجل عيون رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، الذي تورط وورط الاندية في دوري هذا الموسم ،الذي ،اذا لم ينجح، سيموت واقفا ،ولاسيما وان دوري المحترفين هذا قد دخل (قبره)، بعد ان خرج من (حفرته) ..

■نادٍ جماهيري مهدد بالاستبعاد من دوري المحترفين ومهلة اتحادية لإنقاذه..

■أعلنت لجنة التراخيص في الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم، اليوم الاثنين، عن تواصل زياراتها الميدانيّة لمقرات الأندية المشاركة في مسابقةِ دوري المُحترفين بنسخته المقبلة 2023-2024.

ووفق بيان للاتحاد فقد “زارت اللجنة، بحضور جميع أعضائها، مقراتَ أندية النفط والكهرباء والزوراء، ودونت أثناء زياراتها العديدَ من الملاحظات أغلبها يتعلق بالجوانب الماليّة والفنية والإداريّة والقانونية”.

وأضاف البيان ان “رئيس اللجنة محمد حيدر حسون دعا أنديةَ النفط والكهرباء والزوراء إلى الإسراعِ بحل المتعلقات قبل موعد التصويت على الأنديةِ المرخصة وغير المرخصة”.

 

ومن المؤمل، وفق البيان، أن “تستكملَ اللجنةُ زياراتها لأنديةِ العاصمة بغداد، غدا الثلاثاء، بالاطلاع على مقراتِ أندية الشرطة والطلبة والكرخ”.

ورافق اللجنة في “زياراتها مديرُ دائرة التراخيص في الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم عمار عبد الرحمن والناطق الإعلاميّ للدائرةِ بلال زكي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى