ولايات

قائد الفرقة(19)مشاه مروي يشهد ختام فعاليات الدورة الرياضية لمنشط الكرة الطائرة التي نظمها النادي الأهلي مروي تخليد ذ

الحسن عبدالمهيمن

شهد قائد الفرقة(19)مشاة* مروي اللواء ركن سليمان كمال حاج الخضر وعدد من قيادات الفرقة برنامج تسليم كأس البطولة وتكريم الأندية المشاركة في إحتفالية النادي الأهلي مروي بختام فعاليات دورة تخليد ذكرى شهداء العزة والكرامة بمروي في منشط الكرة الطائرة التي نظمها النادي تحت شعار:- (جيش واحد شعب واحد) .
بحضور المدير التنفيذي للنادي الأهلي الأستاذ محمد عثمان صالح وعدد من الإداريين وقدامى اللاعبين.


ورحب ممثل النادي الأهلي الأستاذ عمر أبو مرثد بالحضور ممتدحاً مجاهدات القوات المسلحة وهي تخوض معارك العزة والكرامه ، مشيراً إلي أن دورة تكريم شهداء الوطن بمروي والذين إرتبط بعضهم بالنادي حملت العديد من المعاني والدلالات التي تقوم بها مؤسسة النادي الأهلي من خلال الدور الرسالي في تخليد الشهداء و إرساء قيم التٱخي والتواصل بين الفرق الرياضية .
من جانبه أثني ممثل أسر الشهداء اللواء م. إبراهيم محمد عثمان (كهربة) علي مبادرة النادي الأهلي في تكريم الشهداء .

داعياً لإستمرارية مثل هذه الفعاليات التي تؤكد معاني الإنتماء للوطن والوقوف خلف القوات المسلحة في التصدي لمليشيا التمرد .
قائد الفرقة( 19) مشاة اللواء ركن كمال سليمان حاج الخضر ترحم على أرواح شهداء الوطن والواجب من القوات المسلحة وأبناء الشعب السوداني الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة نصرة لله والوطن .
مؤكداً أن الشهداء سيظلون أحياء بيننا بتضحياتهم وذكراهم الخالدة جيلاً بعد جيل .

وتقدم قائد الفرقة بالشكر والتقدير للمدير التنفيذي للنادي الأهلي وأسرة النادي للإعداد والتنظيم الجيد لفعالية الدورة الرياضيه لإحياء ذكري الشهداء .

هذا وتخللت الإحتفالية مشاركات إنشادية وطنية من فرقة التوجيه المعنوي بقيادة الفرقة (19) مشاة وجدت تجاوباً وتفاعلاً كبيراً من الحضور بجانب تكريم النادي لقائد الفرقة وعدد من الإداريين واللاعبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى