الرياضة

دوري المؤتمر الاوروبي: لاتسيو يحسم تأهله امام كلوج وتأهل لارنكا وشريف تيراسبول

ضمن فعاليات اياب الدور التمهيدي المؤهل من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حسم نادي ​لاتسيو​ الايطالي تأهله بتعادله السلبي امام كلوج مستفيداً من فوزه ذهاباً وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الاول كان الصراع قوياً وندياً بين لاعبي الفريقين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى لتغيب الفعالية الهجومية بشكل كبير وكانت المباراة مفتوحة ولكن التوفيق غاب عن الجانبين لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو لاتسيو بشكل كبير في محاولة لخطف هدف التقدم وسنحت لهم العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة والفعالية الهجومية غابت عنهم في ظل اداء دفاعي كبير من حانب لاعبي كلوج والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل تذكر ، وبدوره فشل لاعبو لاتسيو من استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الجانبين.
وفي باقي المباريات، حسم ​لارنكا​ القبرصي تأهله بالرغم من تعادله سلباً امام ​دنييرو​ الاوكراني مستفيداً من فوزه ذهاباً وبواقع ١-٠، فيما حقق ​شريف تيراسبول​ فوزاً مهماً وضعه في الور المقبل وبواقع ٣-١ بالرغم من خسارته ذهاباً وبواقع ١-٠.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى